أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد غياب 33 عاما.. لقاء قطبى الكوميديا مفاجأة رمضان 2018.. صورة عادل إمام وسمير غانم بـ"عوالم خفية" تتحول لأيقونة.. محمد إمام: مفيش كلام يعبر عنها.. حسن الرداد: كلها بهجة وسعادة.. والجماهير: عمالقة وننتظر العمل

الأربعاء، 18 أبريل 2018 04:17 م
بعد غياب 33 عاما.. لقاء قطبى الكوميديا مفاجأة رمضان 2018.. صورة عادل إمام وسمير غانم بـ"عوالم خفية" تتحول لأيقونة.. محمد إمام: مفيش كلام يعبر عنها.. حسن الرداد: كلها بهجة وسعادة.. والجماهير: عمالقة وننتظر العمل عادل امام وسمير غانم
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل إمام وسمير غانم سيلتقيان فى عمل واحد، عبارة شغلت الوسط الفنى منذ أن كشفت شركة إنتاج ماجنوم أن النجمين الكبيرين سيلتقيان فى مسلسل "عوالم خفية"، والمنتظر عرضه فى رمضان المقبل، وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعى رأسا على عقب لهذه المفاجأة التى انتظرها الملايين من عشاق قطبى الكوميديا واجتماعهما مرة أخرى بعد غياب 33 عاما، وذلك بعد فيلم " رمضان فوق البركان" الذى تم إنتاجه عام 1985.

 

صورة عادل إمام وسمير غانم تحولت لأيقونة 

ولكن الوضع إزداد بعد نشر المنتج والمخرج رامى إمام أول صورة من كواليس المسلسل تجمع النجمين الكبيرين، فتحولت الصورة إلى إيقونة نشرها كل نجوم الفن عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى مرفقة بكلمات من الحب و الفخر.

 

رامى إمام

رامى إمام ينشر صورة عادل إمام وسمير غانم

 

وكان من أوائل الفنانين الذين نشروا الصورة هو  الفنان محمد إمام، معبرًا عن مدى سعادته باجتماع النجمين الكبيرين، قائلاً: "تاريخ الضحك فى مصر والوطن العربى مافيش كلام يعبرعن جمال الصورة دى صورة للتاريخ عادل إمام سميرغانم".

محمد امام

محمد إمام ينشر صورة عادل إمام وسمير غانم

كما نشرت النجمة دنيا سمير غانم الصورة، عبر حسابها مكتفية بعدد من القلوب عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، فيما علق زوجها الإعلامى رامى رضوان على الصورة قائلا: "العظيمان".

 

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
رامى رضوان
رامى رضوان

 

حسن الرداد: صورة سمير غانم وعادل إمام تقيلة قوى يا جدعان

فيما علق حسن الرداد على الصورة قائلا: "الصورة دى تقيلة قوى يا جدعان، عمالقة الكوميديا فى الوطن العربى، صورة كلها بهجة وسعادة، ربنا يخليكوا لينا وتسعدونا كمان وكمان"، كما نشرها الفنان محمد أنور، معلقا :"صباح الجمال والحلاوة".

 

حسن الرداد
حسن الرداد

وكتب الفنان شريف رمزى، عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام، قائلاً: "العظماء يلتقون ربنا يخليكم لينا ولجمهوركم ولمصر"، كما كتب الفنان مصطفى خاطر: "والله العظيم جسمى قشعر لما شوفت الصورة دى".

 

شريف رمزى
شريف رمزى

 

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

 

وكتبت الفنانة الشابة نور قدرى، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، قائلة: "اثنان من عمالقة الكوميديا فى العالم العربى يلتقون بعد 33 سنة من آخر فيلم التقوا فيه مع بعض سمير غانم وعادل إمام أيه العظمة دى.. من مسلسل عوالم خفية رمضان إن شاء الله وليه الشرف أنى مع الزعيم وسمورة".

راندا البحيرى
راندا البحيرى

 

وعلق حمدى الميرغنى، عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام، قائلاً: "الصورة فيها فخر وسعادة وشرف لكل مصرى، ربنا يحميكم ويرزقكم الصحة والسعادة بقدر ما أسعدتونا وبتسعدونا دايماً، عجائب الدنيا تسعة بيكم مش سبعة".

 

788269-حمدى-الميرغنى
حمدى الميرغنى

 

ويضم مسلسل عادل إمام عدة مفاجآت أخرى بظهور عدد من النجوم كضيوف شرف مثل منى زكى وأحمد السقا وأحمد حلمى وكريم عبد العزيز ولبلبة وغيرهم، وهو ما جعل البعض يتوقع أن يكون المسلسل هو عمل اعتزال الزعيم للدراما التلفزيونية، ويشارك فى بطولته عدد من الشباب مثل هبة مجدى وفتحى عبد الوهاب ورانيا فريد شوقى وغيرهم.

 

7
تعليقات الجماهير

 

الجمهور يتلقى خبر لقاء عادل إمام وسمير غانم باحتفال كبير

وتلقى الجمهور خبر لقاء سمير غانم بعادل إمام فى رمضان باحتفال كبير وحماس، خاصة إنها المرة الأولى التى يلتقيان بها تلفزيونيا، بالإضافة إلى أنهما أكبر نجمين كوميديين فى الوطن العربى، ويعتبر لقاءهما من جديد المفاجأة الأكبر بموسم رمضان المقبل.

 

تغريدة أخرى
تغريدة أخرى
1
 

 

5
5

وكانت التعليقات على الصورة تحمل الكثير من الرسائل المليئة بالحب والتشوق لهذا اللقاء، فكتب فهد: "اضحكوا الملايين ببراعتهم فى التمثيل وخفة دمهم هاهم يجتمعان الآن بعد طول غياب"، وقالت سهى: "ولا كلمة تعبر عن كمية الجمال فى الصورة"، وكتبت داليا: "أعظم ما أنجبت مصر فى الفن الكوميدى".

4
 

 


 
6
 

 

وقدم الثنائى "عادل وسمير" عددًا من الأفلام فى فترة السبعينات منها: "جواز على الهوا" فى عام 1976، و"أزواج طائشون" و"أذكياء لكن أغبياء" و"جنس ناعم" و"مغامرون حول العالم" و"المشاغبون فى الجيش".

6745126-1575122314

عادل إمام وسمير غانم بأحد أعمالهم السابقة 

 

 

elbashayer_image_1419713670

 صورة نادرة لعادل إمام وسمير غانم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

لقاء العمالقة

لاشك ان عادل وسمير قمم الكوميديا في الفن المصري والعربي ، وان كنت انا شخصيا افضل سمير غانم. سمير غانم في مسرحياته مع جورج سيدهم كان يقدم معه كوميديانات اخرين و يعطيهم الفرصة للظهور وعلي سبيل المثال المرحوم نجاج الموجي ونوفل بينما كان عادل امام ينفرد بالكوميديا في مسرحياته حتي انه كان يرفض كتابة اي اسم اخر ماعدا اسم البطلة في الاعلانات رغم اشتراك ممثلين كبار معه مثل المرحوم عمر الحريري ورجاء الجداوي وعدد من الممثلين الاخرين, بصراحة انفراد نجم واحد بالبطولة الكوميدية مهما كانت موهبته ليس في صالح العمل وصالح النجم نفسه ، وعادل امام وسمير غانم ظاهرتان في عالم الكوميديا بدليل استمرارهما هذا العدد من السنين رغم ظهور عدد كبير من الكوميديانات الشباب ومما هو جدير بالذكر ان عادل وسمير في بدايتهم كانوا يظهرون في ادوار ثانية وابتدوا السلم من اوله ولم يقوموا بالدور الاول الا بعد عدد من السنين سمير غانم في مسلسلاته الاخيرة مع بناته وهما موهوبان في الكوميديا لم ينفرد بالبطولة وكانت البطولة مشتركة ومع ذلك كان متوهجا كعادته ، وهذا لم يقلل من مكانته كنجم كوميديان بل علي العكس تماما ازداد تألقه ويتميز سمير غانم بالتلقائية في الاداء ولا يبالغ في ادائه ابدا ، تحية لعادل وسمير ونتمني لهما كل تألق ونجاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة