أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين الشحات يكشف أسباب الفوز على الريان القطرى

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 03:06 م
حسين الشحات يكشف أسباب الفوز على الريان القطرى حسين الشحات
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المصرى حسين الشحات لاعب فريق العين أهمية مواجهة النصر المقرر لها يوم السبت المقبل، فى الجولة قبل الأخيرة من الدورى الإماراتى، حيث إن الفوز بها سيحسم اللقب لفريق العين.

 

حسين الشحات يتحدث عن مباراة الجزيرة

تحدث حسين الشحات، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى العين، قائلا "حققنا الأهم فى الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بالفوز، والتأهل إلى ثمن نهائى دورى الأبطال والشىء الجيد أننا وفقنا فى تحقيق هدفنا على ملعب الخصم وأمام جماهيره".

 

وأكمل الشحات "برغم أن الفريق دخل المواجهة بفرصتي الفوز أو التعادل، إلا أننا تعاهدنا على التعامل مع المباراة بمبدأ الفرصة الواحدة واعتمدنا أسلوب الهدوء والتركيز العالى منذ البداية وحتى نهاية المباراة وكان هدفنا الفوز، وبالفعل تمكنا من التسجيل فى توقيت مثالى الأمر الذى عزز من سهولة مهمتنا فى المباراة".

 

حسين الشحات
حسين الشحات

 

وحول مواجهة النصر فى الدورى الإماراتى، قال الشحات "فى اعتقادى أنها المواجهة الأهم بالنسبة لنا حالياً، بعد أن قررنا إغلاق الملف الآسيوى مؤقتاً ونتطلع إلى حسم اللقب قبل جولة من سباق المنافسة لإيجاد المساحة المطلوبة للتركيز على مسابقة كأس رئيس الدولة، وبعدها دورى أبطال آسيا وأرجو أن نحقق اللقب فى الحادي والعشرين من الشهر الجارى".

 

وقاد حسين الشحات فريقه العين للفوز على الريان القطرى بنتيجة 4/1 ليتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وجاءت أهداف بطل الإمارات عن طريق كل من ماركوس بيرج "هدفين"، وحسين الشحات وعمر عبد الرحمن عمورى "هدف"، فى الدقائق 12 و55 و58 و78 على التوالى بينما جاء هدف الريان الوحيد عن طريق سباستيان سوريا فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

 

ورفع العين الإماراتى رصيده من النقاط إلى 10 فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، ليصعد إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال مع استقلال طهران الإيرانى، بينما توقف رصيد الريان القطرى عند 6 نقاط فى المركز الثالث.

 

جدير بالذكر أن حسين الشحات سجل أمام الريان أول أهدافه مع العين الإماراتى، وذلك على صعيد مسابقة دورى أبطال آسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة