خالد صلاح

شاهد.. ماذا قال حسين الشحات بعد أول أهدافه فى دورى أبطال آسيا ؟

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:53 م
شاهد.. ماذا قال حسين الشحات بعد أول أهدافه فى دورى أبطال آسيا ؟ حسين الشحات وفرحة التسجيل فى شباك الريان القطرى
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أعرب اللاعب المصرى حسين الشحات عن سعادته الغامرة بصعود العين الإماراتى إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اسيا، بعدما حقق فوزاً عريضاً على الريان القطرى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "جاسم بن حمد"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.

وقال حسين الشحات فى تصريحات تلفزيونية، "الحمد لله على الفوز الذى تحقق والصعود لدور الـ 16، كنا نملك فرصتين للصعود إلى الدور الثانى بتحقيق الفوز أو التعادل، لكن تركيزنا كان منصب على الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث".

أضاف اللاعب المصرى، "دخلنا المباراة بأعصاب هادئة وتركيز شديد ونجحنا فى استغلال الضغط الواقع على لاعبى الريان القطرى الذى كان يبحث عن تحقيق الفوز فقط، ونجحنا فى خطف بطاقة التأهل وإسعاد الجماهير العيناوية.

وسجل أهداف العين فى مباراة اليوم، ماركوس بيرج "هدفين"، وحسين الشحات وعمر عبد الرحمن عمورى "هدف"، فى الدقائق 12 و 55 و58 و78 على التوالى بينما جاء هدف الريان الوحيد عن طريق سباستيان سوريا فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ورفع العين الإماراتى رصيده من النقاط إلى 10 فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، ليصعد إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال مع استقلال طهران الإيرانى، بينما توقف رصيد الريان القطرى عند 6 نقاط فى المركز الثالث.

جدير بالذكر أن حسين الشحات سجل اليوم أول أهدافه مع العين الإماراتى وذلك على صعيد مسابقة دورى أبطال آسيا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة