الطلاب الوافدون يصفون شيخ الأزهر بمجدد الأمة ويلقبونه بأبو الوافدين - صور

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:39 م
الطلاب الوافدون يصفون شيخ الأزهر بمجدد الأمة ويلقبونه بأبو الوافدين - صور مهرجان جامعة الازهر
كتب لؤى على تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عثمان جمعة ، رئيس برلمان الطلاب الوافدين للأزهر، أن البرلمان ينظم عددا من الأنشطة الطلابية بالتعاون مع الكليات المختلفة بالجامعة وتنظيم دورات تدريبية فى مختلف العلوم الشرعية اخرها دورة التقديم الاذاعى للطلاب والطالبات.

 

وأضاف خلال كلمته بالمهرجان الثقافى الدولى للطلاب الوافدين بجامعة الأزهر، أن شيخ الأزهر لا يدخر جهدا لخدمة الطلاب وهو يستحق فعلا لقب ابو الوافدين واصفا شيخ الأزهر بمجدد الأمة، مشيرا إلى أن هذا المهرجان يساهم فى تقريب الشعوب إلى بعضها وهذا مقصد من مقاصد العلوم الشرعية كما قال الله "إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ".

 

من جانبه، نقل السفير عبد الرحمن موسى ، مستشار شيخ الأزهر للوافدين ، تحيات الإمام الأكبر لكل المشاركين فى المهرجان الثقافى الدولى لسفراء الأزهر، مضيفا أن هذا المهرجان ثمرة ما يقوم به الأزهر ويسعى إليه أمامه الأكبر من التعارف والانسجام بين جميع الطلاب لتقوية العلاقة بين الطلاب من مختلف أجناسهم.

 

وأشار إلى أن الأزهر يحتضن طلابه الوافدين بكل الحب والود حتى يغرس فيهم هذه الصفات ويعودون إلى بلادهم سفراء للأزهر حاملين منهجه الوسطى وقيمه وصفاته الطيب حتى يتعاملوا بها مع الناس.

 

وذكر أن هذا المهرجان يتحدث فيه طلاب كل دولة عن السمات التى يتميزون بها ويعرفونها للطلاب الاخرين من الدول الأخري.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة