خالد صلاح

مشاهدو Netflix يطالبون بشراء حقوق بث الموسم الخامس من Vikings

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 06:19 ص
مشاهدو Netflix يطالبون بشراء حقوق بث الموسم الخامس من Vikings ابطال المسلسل
كتب آسر أحمد
إضافة تعليق

أثار عدم طرح شبكة Netflix ، للموسم الخامس من مسلسل الدراما الشهير Vikings   الكثير من التساؤلات بالرغم من طرحه منذ شهور، وبالرغم أيضا من تواجد الأربعة مواسم الأولى من المسلسل عبر الموقع.

وطالب مشاهدو الشبكة، القائمين عليها بطلب شراء حقوق الموسم الخامس من شركة History للمسلسل الشهير لبثه عبر الشبكة فى أقرب وقت، بعد تزايد شعبية المسلسل فى الفترة الاخيرة بشكل كبير واقتراب طرح الموسم السادس نهاية العام الجارى، ودشن الكثير من متابعى المسلسل الكثير من التغريدات التى يناشدون فيها الشبكة إضافة الموسم الخامس حتى يتسنى لهم مشاهدته.

جانب من التغريدات
جانب من التغريدات

 

المسلسل من تأليف مايكل هيرست، وتم تصويره فى أيرلندا، وبدأ عرضه فى كندا وأمريكا يوم 3 مارس 2013، ويرصد المسلسل قصصا مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين (الفايكنج)، الذين عاشوا فى العصور الوسطى، حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم للبلاد الأخرى، وبروز شخصية راجنار لوثبروك بطل عصره، الذى استطاع اكتشاف بلاد اخرى لغزوها مثل انجلترا وفرانكيا "فرنسا"، وأولاده الذين استكملوا مسيرته من بعده واستطاعوا غزوا الشرق وصولاً لبلاد المغرب.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة