خالد صلاح

محكمة إسرائيلية تلزم المستوطنين بالهتاف فى الأقصى للتشويش على المسلمين

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 10:59 ص
محكمة إسرائيلية تلزم المستوطنين بالهتاف فى الأقصى للتشويش على المسلمين المسجد الأقصى المبارك


كتب- هاشم الفخرانى
إضافة تعليق

أصدرت محكمة الصلح فى القدس المحتلة، حكما يلزم اليهود الذين ينتهكون حرمات المسجد الأقصى يوميا بالهتاف بعبارة "شعب إسرائيل حي" وهى عبارة مأخوذة من العهد القديم داخل الحرم القدسى، ولتكون مقابلة لعبارة "الله أكبر" التى يرددها المسلمين.

 

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أنه كان يحظر اليهود الذين يدخلون المسجد الأقصى بحسب القانون الإسرائيلى من الصلاة هناك، بحسب تدابير تبنتها إسرائيل بعد سيطرتها على مدينة القدس فى يونيو 1967 .

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ترديد العباراة ليكون مقابلا لعبارة " الله أكبر" التى يستخدمها المسلمين فى الصلوات الخمس أو أثناء احتجاجاتهم ضد الجيش الإسرائيلى .

 

ومن جانبها علقت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى على الحكم بأنه هدية لشعب إسرائيل عشية الذكرى السبعين لإقامة إسرائيل.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير عصابة الكيان الصهيوني المحتل الارهابين الهمج

صبرا جميلا يا شعب فلسطين

معروف ان خنازير الكيان الصهيوني الملعونين من رب الخلق لان ليس عندهم انسانية ولا اخلاق و لا دين و سفو يكونون مكروهين في الحياة الي قيام الساعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة