خالد صلاح

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 17/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تخالف ضميرك

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 17/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تخالف ضميرك برج الميزان
إضافة تعليق

لمواليد برج الميزان الذين يتميزون بحب الانسجام ويهتمون بالجمال وتحقيق التوازن وأسلوب الدبلوماسية، ومن أبرز عيوبهم التردد والنفاق بعض الأحيان، يقدم لهم علماء الفلك حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج الفنان عمرو دياب .

 

عمرو دياب
عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عليك بالثبات على موقفك وعدم قبول رشاوى أو أى شىء يفقدك ضميرك فى العمل، لأن المصداقية والإخلاص شرط أساسى فى المجال المهنى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

أوف بوعدك لشريك حياتك ولا تتراجع عنه بالبحث عن الحجج التى تبرر بها موقفك، لأن تراجعك يجعلك تسقط من نظره ويشعره بقلة اهتمامك به .

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

عليك بتناول الأطعمة التى تحتوى على الفيتامينات التى تساعدك على التخلص من مشكلة سقوط شعرك، وإن لم تجد نتيجة فعليك باستشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان الالتزام بمبادئه وعدم مخالفة ضميره فى أى فرصة فى المجالات التى تفتح له فى الفترة المقبلة مهما كانت المغريات أمامه، ونقص فى بعض الفيتامينات وأنها هى التى تتسبب فى تساقط شعره .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة