أكرم القصاص - علا الشافعي

من الكينج للهضبة نجوم أثبتوا إن برج الميزان فنان بطبعه

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 04:00 ص
من الكينج للهضبة نجوم أثبتوا إن برج الميزان فنان بطبعه برج الميزان
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان واحد من أكثر الأبراج العاشقة للفن فتستشعر ذلك من أبنائه بمجرد تعاملك الأول معهم، فيعشقون الأزياء الأنيقة، والعطور ذات الروائح المميزة كشخصيتهم الفريدة بكل المقاييس، كما أن مولود برج الميزان لديه حس فنى يميزه على باقى مواليد الأبراج الأخرى، الأمر الذى يجعل أبناءه ممن يعملون فى أشياء متعلقة بذلك المجال يبدعون عن غيرهم، وخير مثال على ذلك مطربو الجيل الحالى ممن لهم مكانة خاصة فى القلوب.

الكينج محمد منير أشهر مواليد برج الميزان

الكينج محمد منير
الكينج محمد منير

ومن أشهر المطربين فى الوسط الفنى ممن ينتمون لبرج الميزان الفنان محمد منير، فهو شخص دؤوب فى عمله وطموح للغاية، وهذا أبرز ما يميزه بين أبناء جيله ليحتل مكانة خاصة فى القلوب، وهذه أبرز صفات برج الميزان.

الهضبة عمرو دياب يتصدر قائمة مشاهير برج الميزان

عمرو دياب
عمرو دياب

وأثبت الهضبة عمرو دياب، تأثره بطباع برج الميزان بشكل كبير، وذلك فى عدم الرد على منتقديه أو مثيرى المشاكل معه، فقرر الحفاظ على هدوئه ليعمل فى صمت كطبيعة برج الميزان الذى يفضل عمله على أى شىء آخر.

شيرين عبد الوهاب تؤكد تردد الميزان

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ويتصف برج الميزان بالتردد فى كثير من الأشياء واتخاذ القرارات والرغبة فى التوازن بكل كبيرة وصغيرة فى حياتهم، فيقعوا فى حيرة التردد بين العقل والعاطفة، وهو ما ينعكس على الفنانة شيرين عبد الوهاب، ففى عملها تجد العقل يغلب عليها فى اختيار الأغنيات التى تناسبها، بينما فى حياتها الخاصة فالقلب يتحكم بها لدرجة كبيرة كما يظهر من حديثها بالبرامج التليفزيونية.

بهاء سلطان الهدوء الظاهر لبرج الميزان

بهاء سلطان
بهاء سلطان

وينطبق هدوء برج الميزان الظاهرى على الفنان بهاء سلطان، فمن لا يعرف برج الميزان جيدًا قد يتهمه بالبرود، إلا أن من يقترب منه سيعرف أنه شخصية حساسة ومحبة للحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة