خالد صلاح

الصحافة الإماراتية تحتفل برباعية العين وتألق حسين الشحات أمام الريان

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:07 ص
الصحافة الإماراتية تحتفل برباعية العين وتألق حسين الشحات أمام الريان حسين الشحات



كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

احتفلت وسائل الأعلام الإماراتية، بصعود فريق العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اسيا، بعدما حقق فوزاً عريضاً على الريان القطرى بنتيجة 4 -1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اسيا.

ورفع العين الإماراتى رصيده من النقاط إلى 10 فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، ليصعد إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اسيا مع إستقلال طهران الإيرانى، بينما توقف رصيد الريان القطرى عند 6 نقاط فى المركز الثالث.

البداية مع صحيفة "البيان"، التى عنونت، "سحق الريان برباعية فى عقر داره.. الزعيم إلى ثمن نهائى أسيا"، وقالت الصحيفة أن المصرى المتألق حسين الشحات افتتح مهرجان أهداف العين فى شباك الريان القطرى بالدقيقة 12 لتتوالى الأهداف عن طريق عمر عبد الرحمن عمورى "هدف" وماركوس بيرج "هدفين" على الترتيب.

وأضافت الصحيفة، أن العين سيكون على مواجهة قطرية جديدة بمسابقة دورى ابطال اسيا ضمن منافسات دور الـ 16 عندما يلتقى مع الدحيل القطرى "متصدر" المجموعة الثانية.

أما صحيفة "الإمارات اليوم"، فعنونت، "الزعيم يسر العين ويتأهل لثمن نهائى أبطال آسيا"، وقالت، "بلغ فريق العين الدور ثمن النهائى لدورى أبطال آسيا للمرة التاسعة فى تاريخه أثر فوزه العريض خارج ملعبه على فريق الريان، حيث وضع حسين الشحات الفريق العيناوى فى المقدمة".

فى حين كتب موقع "24"، "العين يذل الريان ويتأهل لدور الـ 16 فى دورى ابطال اسيا"، واستعرض الموقع تصريحات حسين الشحات عقب نهاية المباراة والتى أكد خلالها أن نجوم العين كانت لديهم ثقة كبيرة فى تحقيق الفوز على الريان.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة