أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح مش أولهم.. أشهر فوانيس جسدت نجوم الكرة منها حسن شحاتة ورمضان صبحى

الإثنين، 16 أبريل 2018 05:00 م
محمد صلاح مش أولهم.. أشهر فوانيس جسدت نجوم الكرة منها حسن شحاتة ورمضان صبحى فانوس محمد صلاح
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 انتشر خلال الأيام الماضية فانوس محمد صلاح  لاعب المنتخب وفريق ليفربول الانجليزى، بأشكال مختلفة وحمل ملامح اللاعب ورقم قميصه بالمنتخب، وتعبيرات وجهه الباسمة بعد إحرازه كل هدف، والجديد هنا أن الفانوس لا يحمل أغنية خاصة برمضان كما اعتدنا، إنما يحمل أغنية خاصة بالكرة وهى أغنية الفنان حمادة هلال  " صعدنا كأس العالم".

 

فانوس محمد صلاح
فانوس محمد صلاح

 

ولم يكن صلاح اللاعب الوحيد الذى سبق وتم تصميم فانوس رمضان بصورته، وخلال الصور التالية نقدم لأشهر اللاعبين على فوانيس رمضان.

 

حسن شحاته:

 

حسن شحاتة
حسن شحاتة

 

الكابتن حسن شحاتة مدرب المنتخب سابقا، انتشرت بملامحه وصورته فانوس رمضان بعد أن قاد مصر للكثير من البطولات العربية والإفريقية، قاد المنتخب المصري لإحراز كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية في أعوام 2006 و2008 و2010، ومع انتشار صيته وبطولاته اهتم صانعى الفوانيس بعمل شخصيته التى احبها واحترمها الأطفال الكبار .

 

 

رمضان صبحى:
 

رمضان صبحى لاعب المنتخب المصرى وفريق  نادي ستوك سيتي الإنجليزي بعد انتقاله إليه من صفوف النادى الأهلى، اشتهر بأحد المواقف الشهيرة له بالكرة وهو وقوفه عليها، وهى اللقطة التى تم تجسيدها فى فانوس رمضان العام الماضى ، وعلق بشأنها اللاعب فى تصريحات سابقة لصحيفة "الجارديان" البريطانية  "وقوفى على الكرة فى مباراة الأهلى والزمالك مجرد مهارة وليست بها غرور أو تعالى على الكرة أو إهانة الخصم كما تحدث البعض، وهى واقعة عادية لم تستحق تلك الضجة التى أثيرت".

 

عمر جابر :

 

عمر جابر
عمر جابر

 

 

اللاعب عمر جابر الظهور لاعب فريق لوس أنجلوس الأمريكى كان له نصيب من الشهرة على فوانيس رمضان، خاصة أنه كان لاعب نادى الزمالك الأكثر شهرة وحبا بين مشجعى القلعة البيضاء.

 

وعن الشخصيات الأخرى التى جسدها فانوس رمضان والبعيدة عن الكرة

شخصيات رمضان:
 

فانوس أحمد مكى
فانوس أحمد مكى

 

كرومبو
كرومبو

 

وبالنسبة للشخصيات الرمضانية الأشهر، فانتشرت شخصية الكبير قوى التى جسدها الفنان أحمد مكى سواء على شكل العمدة أو اخيه "جونى"، كما انتشرت شخصية كورومبو المفتش البوليسى الذى اشتهت فوازيرهفى رمضان منذ عدة سنوات، وغيرها من الشخصيات مثل أبلة فاهيتا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة