لو قررتى تستغنى عن الدولاب وتعملى dressing room.. اعرفى أحدث التصميمات والأسعار

الإثنين، 16 أبريل 2018 09:00 م
لو قررتى تستغنى عن الدولاب وتعملى dressing room.. اعرفى أحدث التصميمات والأسعار دريسينج روم
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الكثير من النساء يغيرن فى الديكورات الأساسية للمنزل، واستبدلن بعض القطع بأشياء أخرى، فأصبح الكوفى كورنر بديلا للنيش، والدريسينج روم حلت محل الدولاب.

فبحسب ما يقول مهندس الديكور"محمد عامر"، لـ"اليوم السابع"، أن تخصيص غرفة للملابس لا يقتصر أن يكون بسبب امتلاك ملابس كثيرة، ولكنها طريقة أكثر تنظيما للملابس فى المنزل، مضيفا أن فى أى مساحة ممكنة يمكنك اختيار تصميم الدريسينج روم فى منزلك.

الأدراج الأفقية
الأدراج الأفقية

 

أحدث التصميمات
 

بالنسبة لأحدث التصميمات يوضح مهندس الديكور أنه على حسب مساحة الغرفة يمكنك تحديد التصميم المناسب لك، ولكن بشكل عام فإن الأدراج الأفقية هى أحدث الأشكال، بالإضافة للشماعات المغطاه على جوانب الغرفة، مع الخزانة الكبيرة فى منتصف الغرفة، أما بالنسبة للألوان فيقول أنها بحسب الذوق، أو أحدث ألوان الدهانات والديكور، ولعل درجات ألوان الباستيل، والأخضر المختلفة هى أبرز الاختيارات فى السنوات الأخيرة.

دريسينج روم1
دريسينج روم

 

دريسينج روم2
دريسينج روم

 

دريسينج روم3
دريسينج روم

 

أما بالنسبة للأسعار الحالية، فيقول مهندس الديكور أن بعض الأماكن المخصصة لذلك تتعامل بالسعر للمتر، وأماكن أخرى تفضل التعامل بتكلفة الخامات المستخدمة، ومساحة الغرفة، ولكن بشكل عام فإن الأسعار حاليًا تبدأ من 1500 جنيه للمتر، وتضاف التكاليف الزائدة عند التصميم كالإكسسوارات والأبواب الزائدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة