خالد صلاح

مباحث تموين الإسماعيلية تضبط سيارة محملة بعبوات عسل أبيض مغشوش

الإثنين، 16 أبريل 2018 02:33 م
مباحث تموين الإسماعيلية تضبط سيارة محملة بعبوات عسل أبيض مغشوش جانب من الحملة
الإسماعيلية - صبرى غانم
إضافة تعليق

تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية من ضبط  سيارة محملة بكمية من العبوات بداخلها عسل أبيض مغشوش وزنت الكمية حوالى 800 كيلو جرام.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية  تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للعميد ولاء رضوان رئيس مباحث التموين مفادها قيام أحد الاشخاص بتوزيع كميات من العسل الابيض المغشوش وبدون علامات او بيانات ومجهول المصدر.

وبإجراء التحريات السرية تبين صدق المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن العميد ولاء رضوان رئيس مباحث التموين، وهريدى محمد مفتش الرقابة التموينية بمباحث التموينية والقوة المرافقة لهما من ضبط السيارة قيادة "علاء الدين.ال.ع"52 عاما تاجر ومقيم القرين بمحافظة الشرقية وبتفتيش السيارة تم ضبط كمية من الصفائح "صاج" 40 صفيحة مملوءة بكميات من العسل الابيض المغشوش مجهول المصدر وبدون علامات او بيانات او تواريخ صلاحية بلغ وزن المضبوطات حوالى 800 كيلو جرام

تم التحفظ على المتهم والسيارة والمضبوطات ، تحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة