خالد صلاح

شباب "تحيا مصر" يستقبلون رئيس منتدى شباب العالم المقام فى إسبانيا أكتوبر المقبل

الإثنين، 16 أبريل 2018 06:21 م
شباب "تحيا مصر" يستقبلون رئيس منتدى شباب العالم المقام فى إسبانيا أكتوبر المقبل منتدى شباب العالم المقام فى مصر - صورة أرشيفية


كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

تستقبل القاهره نهاية الأسبوع الجارى، جاكوبو جارسيا، رئيس منتدى شباب العالم، المقرر عقده فى إسبانيا أكتوبر المقبل فى زيارة تستغرق عدة أيام.

فى السياق ذاته، صرح المهندس طاهر أبو زيد، المتحدث الرسمى لـ"شباب تحيا مصر" أنهم سيكونوا فى استقبال ضيف مصر فور وصوله مطار القاهرة الدولى، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتى لبحث سبل التعاون المصرى الإسبانى، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتوجه الدولة بالاهتمام بالشباب وتثقيفهم ولأهمية انفتاحهم على العالم.

كما أوضحت الدكتورة ميرام وفيق رئيس المكتب الدولى لـ"شباب تحيا مصر"، أن المكتب الدولى يقوم بأداء غير مسبوق لعودة الريادة لشباب مصر دوليا من خلال توالى الزيارات والوفود الأجنبية المتبادلة، مؤكدة أنه من المقرر أن يعقد "جارسيا" عدة لقاءات مع بعض من ممثلى الحكومة المصرية والبرلمان المصرى، وذلك بالتنسيق من خلال شباب تحيا مصر.

كما أشار المهندس سمير ماهر شقلب، منسق عام المكاتب واللجان المركزية فى شباب تحيا مصر إلى أن العمل بشباب تحيا مصر يسير بتناغم شديد لمدى ترابط المنتمين  لهذا الكيان ومدى وطنيتهم، وأن خطوة الاهتمام بالمشاركات الدوليه كانت واجبه حتى نكتسب خبرات وثقافات عديدة نخدم بها مصر الحبيبة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة