خالد صلاح

شاهد.. حصاد زيدان مع ريال مدريد بعد وصوله للانتصار 100

الإثنين، 16 أبريل 2018 06:58 م
شاهد.. حصاد زيدان مع ريال مدريد بعد وصوله للانتصار 100 زيدان



كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

وصل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، للانتصار رقم 100 مع الفريق الملكى بعدما قاده للفوز على مضيفه مالاجا بنتيجة 2/1، مساء أمس الأحد، على ملعب "لاروزاليدا"، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن زيدان وصل للفوز المئوى مع الفريق الملكى فى المباريات الرسمية منذ توليه المهمة فى يناير عام 2016 خلفا للمقال رافاييل بينيتيز.

أضاف الموقع أن زيدان احتاج 140 مباراة لقيادة ريال مدريد نحو تحقيق الفوز رقم 100، حيث نجح المدرب الفرنسى فى تحقيق نجاحات كبرى خاصة على الصعيد الأوروبى.

 

أشار الموقع إلى أن زيدان نجح فى قيادة ريال مدريد للتتويج بـ8 ألقاب كبرى، هى: دوري أبطال أوروبا (2)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2)، الدوري الإسباني (1) وكأس السوبر الإسباني (1).

يذكر أن ريال مدريد ينافس فى لموسم الحالى على التتويج ببطولة واحدة وهى دورى أبطال أوروبا، حيث يلتقى مع بايرن ميونخ الألمانى فى الدور نصف النهائى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة