خالد صلاح

"دعم مصر": نبحث سبل إشراك الشباب فى الحياة السياسية.. وإنشاء مصانع بالقرى

الإثنين، 16 أبريل 2018 04:25 م
"دعم مصر": نبحث سبل إشراك الشباب فى الحياة السياسية.. وإنشاء مصانع بالقرى المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"
كتب محمد مجدى السيسى
إضافة تعليق
قال المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إنه كان هناك اجتماع مع منظمة العمل الدولية، اليوم الاثنين، وشهد تأكيد ضرورة التعاون مع منظمات المجتمع المدنى، ومشاركتها فى الإصلاح. 
 
وأضاف "السويدى"، فى كلمته خلال اجتماع هيئة مكتب ائتلاف دعم مصر، المنعقد الآن بمقر الهيئة البرلمانية للائتلاف بمجلس النواب، أن الغرض من الاجتماع هو دراسة عدد من مشروعات التواصل مع الشباب فى الجامعات، وأخذ آرائهم وإشراكهم فى الحياة السياسية، متابعا: "عقدنا لقاءات فى 12 جامعة مصرية، وعقدنا ملتقى تشغيل فى جامعة حلوان، وسنكمل المشوار".
 
وأكد رئيس "دعم مصر"، أن الائتلاف سيقيّم نتائج أعماله خلال الفترة الماضية، وسيجهز جدول أعمال المكتب السياسى للائتلاف، مع بحث مزيد من المشروعات التي تدعم الشباب، ومنها الاتجاه لإنشاء مصانع فى القرى.
 
كان المهندس محمد السويدى قد قال فى تصريحات صحفية قبل بدء الاجتماع، إن هذا الاجتماع هو الأول بعد الانتخابات الرئاسية، موضحا الغرض من الاجتماع بقوله: "هنتابع شغل المقرات على الأرض، وسنبحث عددا من المسائل التى لها علاقة بالإصلاح التشريعى، وسنقيم المشروعات الصغيرة التى طرحها الائتلاف للحد من البطالة، وسنتابع مدى فاعلية بعض القوانين على الأرض وآراء المكتب السياسى فيها".
 
 
 
 
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة