خالد صلاح

تنظيم أول ماراثون للاتحاد المصرى للتأمين 4 مايو المقبل بمركز شباب الجزيرة

الإثنين، 16 أبريل 2018 06:58 م
تنظيم أول ماراثون للاتحاد المصرى للتأمين 4 مايو المقبل بمركز شباب الجزيرة مركز شباب الجزيرة
كتب : حسام الشقويرى
إضافة تعليق

فى ضوء الجهود التى يبذلها الاتحاد المصرى للتأمين فى سبيل نشر الوعى التأمينى، والمشاركة فى تفعيل مسئوليته الاجتماعية من خلال مجموعة من الإجراءات والمشروعات المختلفة، وكجزء من تحقيق هذا الهدف الهام جاءت فكرة إعداد ماراثون سنوى خاص بالاتحاد المصرى للتأمين تحت شعار "التأمين لحياة أفضل".

ويأتى هذا الحدث تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية والهيئة العامة للرقابة المالية، ويتوقع أن يشارك فيه كافة الرياضيين من شركات التأمين المصرية وشركات الوساطة، وغيره من الكيانات والمؤسسات التى تعمل ضمن منظومة التأمين المصرى، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المحترفين فى رياضة الجرى بإجمالى عدد 1000 مشارك تقريبا.

ومن جانبه، أوضح علاء الزهيرى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتأمين أن تنظيم ماراثون الاتحاد المصرى للتأمين، يأتى كجزء من مساهمات الاتحاد فى مجال المسئولية الاجتماعية ويهدف إلى تحقيق زيادة الوعى التأمينى، وأن يكون واحد من أهم وأشهر الماراثونات السنوية فى مصر والمنطقة، والمشاركة فى بناء نظام حياة يعتمد على مجتمع صحى.

هذا ويضم الماراثون الذى سيقام بمركز شباب الجزيرة  4 مايو المقبل فى تمام الخامسة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مجموعة من مسابقات العدو لكافة الفئات المشاركة متضمنة منافسة بين العاملين بقطاع التامين ومجموعة الجرى العدو الشهيرة فى مصر، كما سيتم إجراء العديد من الأنشطة بمشاركة إحدى الفرق الموسيقية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة