خالد صلاح

اخبار ليفربول اليوم عن مواجهة كلوب لفريقه السابق فى كأس الأبطال

الإثنين، 16 أبريل 2018 09:46 م
اخبار ليفربول اليوم عن مواجهة كلوب لفريقه السابق فى كأس الأبطال كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

يستعد الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، لمواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألمانى فى بطولة كأس الأبطال الودية الدولية في الصيف المقبل، في إطار الاستعداد للموسم الجديد 2018-2019 .

 

ليفربول يواجه دورتموند وثنائى مانشستر

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" المختصة بأخبار ليفربول، ان يورجن كلوب مدرب الريدز سيواجه فريقه السابق بوروسيا دورتموند مجددا خلال جولة ليفربول التحضيرية للموسم القادم، وذلك فى المباراة الافتتاحية 22 يوليو القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة ليفربول الودية الثانية ستكون ضد بطل البريميرليج مانشستر سيتي في ملعب "ميت لايف" في مدينة "نيو جيرسي" يوم 25 يوليو، وأن ملعب "ميتشيجان" هو الملعب الذي سيحتضن ثالث مباريات ليفربول الودية ضد مانشستر يونايتد يوم 28 يوليو.

وسيتم تأكيد المواعيد والأماكن رسميا عندما يتم إطلاق بطولة كأس الأبطال الدولية في الولايات يوم الثلاثاء.

 

محمد صلاح نجم ليفربول الأفضل فى ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

اختار التليفزيون الفرنسى النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، كأفضل لاعب فى أوروبا هذا الأسبوع، بعدما قاد فريقه للفوز على بورنموث بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد روود" ضمن الجولة 34 من الدورى الإنجليزى.

وتفوق محمد صلاح على آنخيل دى ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، ودوجلاس كوستا، جناح يوفنتوس، فى السباق على لقب الأفضل هذا الأسبوع، بينما غاب كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسى عن القائمة.

ضمت قائمة المتنافسين على الأفضل لهذا الموسم بالدورى الإنجليزى 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

 

 رقم رائع لثلاثى ليفربول

 

نجح الثلاثى الهجومى لفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، فى تحقيق رقم رائع هذا الموسم، بعدما حطم كل منهم رقم أفضل هداف لبلاده هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي.

المصرى محمد صلاح  وصل للهدف رقم 30 ، في ظل تصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

ووصل البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول للهدف رقم 15 في البريميرليج هذا الموسم، متجاوزا روبينيو (14 مع مانشستر سيتي في 2008/09) ليصبح أفضل هداف برازيلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أيضا ساديو ماني أصبح أكثر لاعب سنغالي في التاريخ يسجل أهدافا في الدوري الإنجليزي، وهو بالتأكيد اللاعب الأكثر تسجيلا فى موسم واحد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة