خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 16/4/2018 اكرامى يعود وتمديد عقد نيدفيد

الإثنين، 16 أبريل 2018 10:08 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 16/4/2018 اكرامى يعود وتمديد عقد نيدفيد الأهلى
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة وادى دجلة غداً فى بطولة الدورى العام.

البدرى يوافق على انضمام السورى عمر السومة للأهلى

منح حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إدارة ناديه الضوء الأخضر لضم المهاجم السورى عمر السومة هداف أهلى جدة السعودى، وذلك لتدعيم هجوم الفريق الأحمر فى الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى عن أن حسام البدرى رحب بشدة بضم عمر السومة رغم رفض إتمام التعاقد معه منذ فترة نظرًا لتعرضه إصابة طويلة إلا أن المهاجم الدولى استعاد مستواه الفنى والبدنى خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذى يدعم أسهمه لاختياره رغم وجود أكثر من مهاجم أجنبى على أعلى مستوى معروضين على الجهاز الفنى الأحمر.

حقن ربيعة بــ"البلازما" الخميس المقبل بسبب مزق الضامة

قال خالد محمود طبيب الأهلى إنه اطمأن هاتفيا على رامى ربيعة مدافع الفريق المتواجد حاليا فى ألمانيا.

وأضاف طبيب الفريق الأحمر أن اللاعب يواصل برنامجه التأهيلى ويُجرى جلسات علاج طبيعى، على أن يتم حقنه يوم الخميس المقبل بحقنة بلازما للتعافى نهائيا من الإصابة.

الأهلى يحدد 4 مايو لمواجهة الترجى التونسى بدورى الأبطال الأفريقى

يواجه النادى الأهلى نظيره الترجى التونسى يوم 4 مايو المقبل فى الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، وستقام المباراة فى التاسعة مساء.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من السنغال بقيادة مالانج دييدهيو ويعاونه كل من جبريل كامارا والحاجى ماليك سامبا.

الأهلى يكشف عن تعديلات جديدة فى مواعيد مباريات دورى الأبطال

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى إن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أرسل خطابات لجميع الأندية التى وصلت لدور المجموعات لدورى الأبطال، يخطرها فيها بالأيام المتاحة أمام جميع الفرق للمفاضلة بينها واختيار أحد هذه الأيام لإقامة المباريات.

وأضاف عبد الحفيظ، للموقع الرسمى، أن "كاف" حدد ثلاثة الأيام هى الجمعة والسبت والثلاثاء واستبعد يوم الأحد على عكس النسخة الأخيرة، ونبه على جميع الفرق بالمفاضلة بين هذه الأيام الثلاثة لاختيار أحداها لإقامة المباريات المتبقية من عمر البطولة اعتبارا من دور المجموعات حتى النهائى.

الخطيب يغادر المستشفى الألمانى خلال 48 ساعة بعد جراحة ناجحة بالعمود الفقرى

طمأن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى أعضاء وجماهير النادى ومحبيه على حالته الصحية بعد الجراحة التى خضع لها اليوم الاثنين فى العمود الفقرى، إذ أجرى جراحة ناجحة بمعرفة البروفيسور الألمانى "ماير" أحد أكبر الجراحين فى أوروبا

ويغادر الخطيب المستشفى خلال الـ 48 ساعة القادمة بعد الإفاقة ومتابعة الطبيب له، إذ من المقرر إقامة رئيس الأهلى بأحد الفنادق لمدة 10 أيام قبل الخضوع للكشف من جديد بمعرفة الطبيب الذى أجرى الجراحة، على أن يتوجه  إلى أبوظبى لتنفيذ برنامجه العلاجى قبل العودة للقاهرة.

وحرص جميع أعضاء مجلس إدارة الأهلى على الاطمئنان على الحالة الصحية لرئيس النادى، وكذلك أجرى العميد محمد مرجان المدير التنفيذى اتصالات بأسرة  الخطيب فى ألمانيا للاطمئنان على صحته ومتابعة الاستعداد للجراحة حتى الانتهاء منها.

البدرى يضم إكرامى ومحمد الشريف لقائمة لقاء دجلة

قرر حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، ضم 19 لاعبا لقائمة الفريق لموقعة وادى دجلة المقرر لها الخامسة والنصف من مساء غد الثلاثاء فى الجولة الـ 32 من الدورى الممتاز وضمت القائمة شريف إكرامى ومحمد شريف  .

وجاءت قائمة الأهلى كالتالى، شريف إكرامى، وعلى لطفى، محمد هانى، سعد سمير ، أيمن أشرف ، صبرى رحيل ، عمرو السولية ، هشام محمد ، أحمد حمدى، ميدو جابر ، أجاى، أزارو ، باسم على، حسام غالى، محمود الجزار، إسلام محارب، مروان محسن ، وليد سليمان ، محمد شريف.

رسميا.. كريم نيدفيد يمدد عقده مع الأهلى 5 سنوات "على بياض"

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم تم تجديد عقده لمدة خمس سنوات مقبلة، وذلك بعد الجلسة التى عقدها مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

وأضاف أن عقد نيدفيد ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولكن حرصًا على استقرار الفريق خاصة بالنسبة للعناصر التي تمثل مستقبل الفريق تم التجديد لكريم نيدفيد الذي وقع على بياض وترك تقدير المقابل المالي للجنة الكرة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة