أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية للتخلص من الخلايا الميتة ومقاومة التجاعيد المبكرة

الأحد، 15 أبريل 2018 04:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من الخلايا الميتة ومقاومة التجاعيد المبكرة وصفات طبيعية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد بعض الوصفات الطبيعية لإعادة تحديد خلايا البشرة بالبيت بمواد متوافرة بمطبخك، دون الحاجة لشراء منتجات التجميل عالية الثمن، وهذه الوصفات الطبيعية تجعل بشرتك أكثر إشراقا وفقا لموقع rd.

 

ماسك الزبادى

الزبادى هو منظف طبيعى للوجه، وهو غنى بالبروتين وحامض اللاكتيك وتعمل هذه المركبات معا للمساعدة على إزالة السموم من الجلد، وتفيد بشرتك عن طريق التخلص من الخلايا الميتة من خلال التقشير، والبروتين يساعد على شد المسام والحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة.

 

الطريقة

ضعى طبقة من الزبادي على وجهك النظيف باستخدام أطراف أصابعك، وقومى بالتدليك برفق، وهذا العمل سيساعد على تخفيف الاتساخات المتراكمة على البشرة والتى غالبا ما تكون بسبب المكياج والإفراط فى مستحضرات التجميل، ثم اتركى الزبادى لبضع دقائق، ثم اغسله مع الماء الدافئ.

وصفات طبيعية (1)
وصفات طبيعية

منظف ​​الوجه بزيت الزيتون

زيت الزيتون هو مرطب طبيعي رائع للبشرة الجافة، ويحتوى على مضادات الأكسدة والدهون الجيدة يمكن أن تساعد أيضا فى الحد من تهيج البشرة ويعمل على تجديد الخلايا، والتخلص من البقع الداكنة.

 

الطريقة

يمكنك عمل وصفة لترطيب الجسم وتفتيح البقع الداكنة من خلال خلط  1/2 كوب من زيت الزيتون، 1/4 كوب خل، و1/4 كوب ماء وباستخدام قطنة قومى بترطيبها بالخليط ووضعها على البشرة، وسوف تعمل على تفتيح البقع السوداء، وقتل البكتيريا، وجعل بشرتك ناعمة ومشرقة.

وصفات طبيعية (2)
وصفات طبيعية 

بياض البيض

اعملى وصفة ببياض البيض لشد مسام الجلد والحد من التجاعيد من خلال ضرب بياض بيضة وتوزيعها على البشرة، ثم تركها ١٥ دقيقة ثم شطفه بالماء الفاتر، ويمكن تكرار الوصفة مرة أسبوعيّا للحصول على أفضل النتائج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة