فيديو.. 5 محطات حاسمة فى مشوار تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

الأحد، 15 أبريل 2018 11:32 م
فيديو.. 5 محطات حاسمة فى مشوار تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي  مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد فريق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة فى تاريخه، وذلك بعد سقوط منافسه المباشر فريق مانشستر يونايتد أمام متذيل الترتيب وست بروميتش ألبيون بنتيجة 0 - 1، وذلك ضمن منافسات الجولة 34 من البريميرليج. 

ونجح السيتي فى الوصول إلى لقبه الثالث بالدوري الإنجليزي فى أخر 7 مواسم، بعد تصدره ترتيب جدول البطولة برصيد 87 نقطة بفارق 16 نقطة عن اليونايتد مع تبقى 5 جولات على نهاية المسابقة.  

 

التقرير التالى يستعرض أبرز محطات مانشستر سيتي نحو لقب الدوري الإنجليزي: 

 

1 – تصدر الدوري بالفوز على واتفورد
 

نجح مانشستر سيتي فى تصدر جدول ترتيب الدورى الإنجليزي مبكرا وبالتحديد فى الجولة الخامسة، وذلك بعد تحقيقه فوزا كبيرا على فريق واتفورد بسداسية نظيفة، ولم يترك السيتي صدارة البريميرليج منذ هذه الجولة وحتى نهاية المسابقة.

 

 

2 – أكبر فوز على ستوك سيتي
 

حقق مانشستر سيتي أكبر فوز له هذا الموسم على حساب فريق ستوك سيتي بنتيجة 7 – 2، فى الجولة الثامنة من المسابقة، خلال اللقاء الذى أقيم على ملعب "الاتحاد".

 

 

3 – أول هزيمة أمام ليفربول
 

تلقى فريق مانشستر سيتي أول هزيمة خلال الموسم الحالى أمام فريق ليفربول بنتيجة 4 – 3، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "أنفيلد"، وذلك ضمن منافسات الجولة 23.

 

 

4 – مانشستر يونايتد يؤجل حسم البطولة
 

سقط مانشستر سيتي أمام جاره مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 2، فى لقاء الديربى، الذى جمع الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 33، حيث كان يحتاج السيتي لتحقيق الفوز لحسم اللقب، والذى كان قريبا بعد أن كان متقدما بثنائية قبل أن يقلب اليونايتد الطاولة على أبناء المدرب بيب جوارديولا.  

 

5 - اليونايتد يهدى السيتى اللقب 
 

أهدى مانشستر يونايتد جاره السيتي لقب الدوري الإنجليزي قبل نهايته بخمس جولات بعد سقوطه أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون متذيل جدول البريميرليج بنتيجة 1 - 0، وذلك ضمن منافسات الجولة 34 من البطولة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة