فانتازي بريميرليج (34).. جولة استخدام الخاصيات الإضافية

السبت، 14 أبريل 2018 01:09 ص
فانتازي بريميرليج (34).. جولة استخدام الخاصيات الإضافية هاري كين نجم توتنهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق السبت الجولة الـ34 من مباريات البريميرليج، بـ7 مباريات تنطلق بمواجهة ساوثهامبتون وتشيلسي فى الواحدة ونصف ظهرا، وتختتم الإثنين بمواجهة وستهام يونايتد أمام ستوك سيتي.

وهناك ميزة فى هذه الجولة وهى أن بعض الفرق ستلعب مواجهتين، بسبب بعض المباريات المتأجلة، ولذلك سيكون لديك ميزة استخدام الخاصيات الإضافة مثل "تريبل كابتن" أو "بينش بوست"، حيث سيواجه برايتون نظيره توتنهام، ويلعب بورنموث مع مانشستر يونايتد، وبيرنلي أمام تشيلسي وليستر سيتي أمام ساوثهامبتون.

وقبل انطلاق الجولة الـ34 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة..

التشكيل المتوقع له التألق خلال الجولة الـ34 من الموقع الرسمي
التشكيل المتوقع له التألق خلال الجولة الـ34 من الموقع الرسمي

 

1- الكابتن: هاري كين

رغم عودة النجم المصري محمد صلاح للعب خلال هذه الجولة مع ليفربول أمام بورنموث، إلا أن منافسه هاري كين نجم توتنهام، سيلعب مواجهتين خلال تلك الجولة امام مانشستر سيتي وبرايتون، وقد تكون له الأفضلية بعض الشئ، حيث سيلعب المواجهتين بالتأكيد فى ظل الصراع مع صلاح على لقب الهداف، ومحاولة اللحاق به من خلال تسجيل الأهداف.

 

2- الكابتن البديل: لوكاكو

وسيلعب مانشستر يونايتد مباراتين أيضا خلال هذه الجولة أمام كل من وست بروميتش وبورنموث، وستكون فرصة تسجيل المهاجم لوكاكو كبيرة خلال تلك المباراتين، أو على الأقل خلال واحدة منهما، ولذلك فهو خيار هجومي رائع خلال تلك الجولة، وإن كنت لا تمتلك كين فى تشكيلتك، فعليك الاستعانة له.

 

3- الوسط: صلاح وإريكسن وأرناتوفيتش

بالتأكيد هداف المسابقة النجم المصري محمد صلاح، يجب ان يكون ضمن اختياراتك فى هذه الجولة، مع نجم توتنهام كريستيان إريكسين الذى سيلعب مباراتين خلال هذه الجولة ، كذلك المتألق مؤخرا ماركو أرناتوفيتش لاعب وستهام يونايتد الذى سيواجه ستوك سيتي.

 

4- الدفاع: مانشستر وتشيلسي وليستر

أما فى الشق الدفاعى، فيوجد تشيلسي الذى سيلعب مباراتين أمام ساوثهامبتون وبيرنلي، ولعل ألونسو هو أبرز المدافعين حاليا فى الفريق، أيضا مانشستر يونايتد سيلعب مباراتين، يمكنك من خلالهما اللعب بالحارس دي خيا أو أحد مدافعي الفريق الأحمر، وهناك ليستر سيتي سيلعب مباراتين أيضا، ولعل تشيلويل من اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة