حب التعليم ليس له حد.. أكبر طالبة 70 عاما فى كلية خدمة المجتمع بماليزيا

السبت، 14 أبريل 2018 10:05 ص
حب التعليم ليس له حد.. أكبر طالبة 70 عاما فى كلية خدمة المجتمع بماليزيا معمرة ــ صورة أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحضر الماليزية عائشة حماد، البالغة من العمر 70 عامًا، دورة تدريبية فى إحدى الكليات الماليزية لتكون بذلك أكبر طالبة فى دورة دراسية بالمكان، لتثبت أن حب التعليم لا يقف أمامه أى عائق حتى ولو كان المرء طاعنًا فى السن.

وتتلقى عائشة، وهى أم لثمانية أطفال، منهجًا فى علم التغليف وكتابة الملصق على المنتجات فى كلية "لينجونج" لخدمة المجتمع، بهدف معرفة كيفية صنع شعار لمنتجها الذى تبيعه من السمك المملح المخمر الذى يعتبر مشروعها الأساسى على مدى السنوات الخمس الماضية.

وتقول عائشة، وفقًا لموقع صحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية، إنها كانت دائمًا تحلم بأن يكون لها شعار خاص على منتجها وهى مصممة على تحقيقه، لذا تقدمت على الفور لتسجيل اسمها فى هذه الدورة التدريبية. مضيفة، "يجلب أطفالى منتجاتى فى كل مكان (ليتم تسويقها)، وأعتقد أن الوقت قد حان لإطلاق شعارى الخاص وتقديم منتج خاص بى من خلال القناة المناسبة".

وأشاد وزير التعليم العالى الماليزى، خلال افتتاحه للكلية، بتجربة عائشة قائلًا إنها دليل على أن كليات خدمة المجتمع ليست لتلاميذ المدارس فقط ولكنها توفر المناهج الدراسية لكل المستويات والأعمار. وتعتبر كلية لينجونج لخدمة المجتمع هى الفرع 95 من كليات خدمة المجتمع على مستوى ماليزيا و14 فى الولاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة