انطلاق فعاليات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولى العاشر لتكنولوجيا النانو

السبت، 14 أبريل 2018 10:55 ص
انطلاق فعاليات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولى العاشر لتكنولوجيا النانو فعاليات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولى العاشر لتكنولجيا النانو
الغردقة: أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت منذ قليل، فعاليات الجلسات العلمية للمؤتمر الدولى العاشر لتكنولوجيا النانو بمدينة الغردقة، الذى ينظمه المركزى القومى لبحوث الإسكان والبناء، بالتعاون مع الجامعة المصرية الروسية كممثليين لجمهورية مصر العربية وجامعة إيجفسك التكنولوجية الروسية ممثلة لجمهورية روسيا الاتحادية، وذلك بمشاركة كبرى الجامعات الروسية والأجنبية .
 
 
من جانبه قال المهندس مصطفى بدوى، رئيس القطاع الهندسى ببنك التعمير والإسكان، إن تكنولوجيا النانو تستخدمه كافة الدول الكبرى في المشروعات القومية التى ترغب فى توفير الحماية لها، كما أصبحت تكنولوجيا النانو تستخدم فى مجالات عديدة أهمها مجال العمارة.
 
 
 
وأضاف بدوى، أن النانو تكنولوجى يجعل المبانى أكثر مقاومة للحرائق، كما يساهم فى الحفاظ عليها  فى حال حدوث أى تفجيرات أو خلافه.
 
 
وأشار رئيس القطاع الهندسى ببنك التعمير والإسكان، إلى أن الهدف من تنظيم المؤتمر الدولى العاشر هو إلقاء الضوء على تطبيقات النانوتكنولوجى فى الإنشاء من خلال تفاعل وتلاقى نخبة من العلماء من مختلف الجامعات والمراكز البحثية المحلية والعالمية لمناقشة المواد والمركبات النانومترية المستخدمة فى صناعة التشييد لما تمثله من نهضة حقيقية فى مواد البناء الحديثة. وبذلك فإن هذا المؤتمر يحقق بعض إستراتيجيات المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء وخاصة تلك المتعلقة بتنمية وتوثيق الروابط مع المؤسسات العلمية والجامعية وتبادل الخبرات معها ونشر أحدث التكنولوجيات فى مجالات التشييد والبناء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة