خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب مودريتش أمام مالاجا بالدورى الإسبانى

السبت، 14 أبريل 2018 11:00 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب مودريتش أمام مالاجا بالدورى الإسبانى مودريتش
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

قرر الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد ، استبعاد الكرواتى لوكا مودريتش نجم خط وسط الملكى من قائمة مباراة مالاجا، المقرر إقامتها غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدورى الإسبانى.

لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد
لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد

 

استبعاد مودريتش من قائمة مباراة ريال مدريد ومالاجا

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مدرب ريال مدريد فضل عدم المخاطرة بالنجم الكرواتى لوكا مودريتش أمام مالاجا غداً، الأحد، وإراحته بعد الإصابة الخفيفة التى تعرض لها خلال مباراة يوفنتوس الأربعاء الماضى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسى زين زيدان يرغب فى إراحة لوكا مودريتش لأكبر فترة ممكنة خاصة، فى ظل اقتراب مراحل الحسم من بطولة دورى أبطال أوروبا بعد التأهل إلى نصف النهائى ومواجهة بايرن ميونخ 25 إبريل المقبل.

وكان لوكا مودريتش قد تعرض لضربة قوية فى كرة مشتركة مع ماتويدي لاعب يوفنتوس خرج على أثرها قبل إنتهاء المباراة بـ 15 دقيقة ونزل بديلاَ له كوفاسيتش.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعد الفوز 4/3 على يوفنتوس فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى.

تغريدة تونى كروس نجم ريال مدريد
تغريدة تونى كروس نجم ريال مدريد

 

نجم ريال مدريد يعلق على مواجهة فريقه السابق
 

نشر النجم تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعة "تويتر"، علق من خلالها على مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ الألمانى، فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا.

علق تونى كروس نجم ريال مدريد الاسبانى، على مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ، بتغريدة نشرها عبر صفحته بموقع "تويتر"، جاء بها "ينبغى أن تكون مواجهة ممتعة".

وكان تونى كروس قد انتقل من صفوف بايرن ميونخ الألمانى، إلى ريال مدريد الإسبانى، خلال صيف 2014، فى صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasser

عندما يتاجر بوطن

أذهبى إلى سوريا . وتحدثى كيفما تشائين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة