خالد صلاح

ريال مدريد يلاحق المسيئين للنادى عبر مواقع التواصل الاجتماعى قضائياً

السبت، 14 أبريل 2018 12:50 م
ريال مدريد يلاحق المسيئين للنادى عبر مواقع التواصل الاجتماعى قضائياً فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

يخطط مسئولو فريق ريال مدريد الإسبانى لمقاضاة قائدى حملات الهجوم على الملكى بمواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الأخيرة، للحفاظ على حقوق النادى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد قررت ملاحقة كل من يسعى لتشويه وهدم صورة العملاق الإسبانى قانونياً، بعد الإثارة الكبيرة التى حدثت مؤخراً بسبب ركلة الجزاء التى تأهل على إثرها الملكى إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالى الأربعاء الماضى.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لن يتهاون فى الدفاع عن النادى ضد كل من يحاول تنظيم الحملات الممنهجة للتشكيك فى نزاهته وتاريخه العريق محلياً وأوروبياً.

سخرية من ريال مدريد
سخرية من ريال مدريد

وكانت عدد كبير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعى هاجمت ريال مدريد واعتبرت تأهله إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا غير مستحق، بسبب ركلة الجزاء الأخيرة التى حصل عليها الفريق فى الوقت الضائع أمام يوفنتوس، بجانب الحديث فى كل موسم عن وجود كرات ساخنة فى قرعة دورى الأبطال لاختيار الفرق السهلة فى طريقه بالأدوار الإقصائية.

وكان كريستيانو رونالدو قاد ريال مدريد إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعد تسجيله ركلة الجزاء فى الوقت الضائع أمام يوفنتوس، فى المباراة التى انتهت بفوز الأخير 3/1 لكن نتيجة الذهاب التى حسمها الملكى بثلاثية نظيفة حسمت تأهله بشكل رسمى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة