أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. المقاصة يسحق الرجاء بثلاثية نظيفة فى الدورى

الجمعة، 13 أبريل 2018 07:33 م
فيديو.. المقاصة يسحق الرجاء بثلاثية نظيفة فى الدورى فريق المقاصة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المقاصة فوزا ثمينا على نظيره الرجاء المطروحى بثلاثية دون رد فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة على استاد القاهرة فى ختام الأسبوع الـ31 لمسابقة الدورى الممتاز، وأحرز أهداف المقاصة جون أنطوى "هدفين" ورجب عمران هدفا. 

ورفع الفريق الفيومى رصيده إلى 40 نقطة ليرتقى للمركز الثامن، فيما يقبع الرجاء فى المركز الـ17 وتوقف رصيده عند 25 نقطة.

بدأ المقاصة هذه المواجهة بتشكيل أساسى مكون من، أحمد عادل حراسة المرمى، أحمد سامى، أحمد مودى، عاصم سعيد، محمود وحيد خط الوسط، محمد تونى، هانى سعيد، صلاح ريكو، إيريك تراورى، باولن فوافى خط الوسط، وجون أنطوى خط الهجوم.

سيطر المقاصة على مجريات هذا الشوط بشكل شبه كامل واعتمد على انطلاقات البوركينى تراورى صانع الألعاب، وسرعات الغانى جون أنطوى الذى هدد مرمى الرجاء فى أكثر من مناسبة.

وشهد هذا الشوط، سقوط اللاعب بلال جمال بعد تدخل بينه وبين محمد تونى لاعب الرجاء ليضطر الحكم إلى إيقاف المباراة، بعدها عاد الرجاء للقاء نسبيا وشن هجمة مرتدة عن طريق اللاعب ستيفن بافوى لكن تدخل مودى فى الوقت المناسب وأخرج الكرة.

وفى الدقيقة 36 أجرى طلعت يوسف أول تغييرات المقاصة بنزول أحمد محسن بدلا من محمود وحيد الذى اشتكى من الإصابة، واستمر اللجاء سجالاً حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من الناديين لإحراز هدف التقدم،وأجري الرجاء تبديلا بنزول اللاعب هشام فتح الله بدلا من ستيفن بافوي لتنشيط الجانب الهجومي،قبل أن يدفع رمضان السيد باحمد مصطفي بدلا من احمد سعيد أوكا.

وفي الدقيقة 63 نجح الغاني جون أنطوي في إحراز هدف التقدم للنادي الفيومي بعد أن سدد زميله صلاح ريكو كرة قوية تصدي لها الزنفلي حارس الرجاء لكنها سقطت من يده لتجد أنطوي الذي أسكنها في الشباك دون صعوبة.

وأهدر أحمد سامي فرصة هدف محقق في الدقيقة 84 بعد أن تسلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن سددها برأسه بطريقة غريبة، بعدها ضغط النادي المطروحي على أمل التعادل والإبقاء على فرصته في عدم الهبوط لكن الدفاع المنظم للفريق الفيومي أفسد مخططه.

ضغط المقاصة من جديد لينجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه رجب عمران، بعدها حاول زيادة غلته من الأهداف وبالفعل نجح جون أنطوي في تسجيل الهدف الثالث قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء.

الهدف الأول

 

الهدف الثاني

الهدف الثالث









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة