أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاصة والرجاء يتعادلان سلبيا فى الشوط الأول

الجمعة، 13 أبريل 2018 05:54 م
المقاصة والرجاء يتعادلان سلبيا فى الشوط الأول فريق مصر المقاصة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول بين المقاصة والرجاء بالتعادل السلبى فى المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد القاهرة فى ختام الأسبوع الـ31 لمسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الفريق الفيومى قبل هذه المواجهة، المركز الحادى عشر برصيد 37 نقطة، فيما يقبع الرجاء فى المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

وبدأ المقاصة هذه المواجهة بتشكيل أساسى مكون من، أحمد عادل حراسة المرمى، أحمد سامى، أحمد مودى، عاصم سعيد، محمود وحيد خط الوسط، محمد تونى، هانى سعيد، صلاح ريكو، إيريك تراورى، باولن فوافى خط الوسط، وجون أنطوى خط الهجوم.

سيطر المقاصة على مجريات هذا الشوط بشكل شبه كامل واعتمد على انطلاقات البوركينى تراورى صانع الألعاب، وسرعات الغانى جون أنطوى الذى هدد مرمى الرجاء فى أكثر من مناسبة.

وشهد هذا الشوط، سقوط اللاعب بلال جمال بعد تدخل بينه وبين محمد تونى لاعب الرجاء ليضطر الحكم إلى إيقاف المباراة، بعدها عاد الرجاء للقاء نسبيا وشن هجمة مرتدة عن طريق اللاعب ستيفن بافوى لكن تدخل مودى فى الوقت المناسب وأخرج الكرة.

وفى الدقيقة 36 أجرى طلعت يوسف أول تغييرات المقاصة بنزول أحمد محسن بدلا من محمود وحيد الذى اشتكى من الإصابة، واستمر اللجاء سجالاً حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة