خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

عاملو قناة الشرق يهاجمون الإخوانى حمزة زوبع: رخيص ومتواطئ مع أيمن نور

الجمعة، 13 أبريل 2018 10:32 م
عاملو قناة الشرق يهاجمون الإخوانى حمزة زوبع: رخيص ومتواطئ مع أيمن نور  الإخوانى حمزة زوبع
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن العاملون بقناة الشرق الإخوانية التى تبث من تركيا، هجوما على حمزة زوبع، الإخوانى ومقدم أحد البرامج فى قناة مكملين الإرهابية، متهمين إياه بأنه متواطئ وجماعته مع أيمن نور فى ظلم العاملين وطردهم من القناة .

وقال العاملون فى قناة الشرق: "عار عليك يا دكتور زوبع منذ بداية أزمة الشرق والدكتور زوبع ساكت ، جماعته طبعا ساكته، شلته ما بين الساكت والمتواطئ مع أيمن نور، والآن وصلت الأزمة إلى محطة فصل الشباب وتشريدهم وبدلا من أن ينتفض الإعلامى الإخوانى الذى يصرخ كل يوم على هوا مكملين من أجل الحق إذا به يصرخ من أجل صفحة على الفيس بوك، ولا يعنيه من أمر الأزمة كلها إلا إغلاق هذه الصفحة، أهذا هو كل ما يهمك".

وتساءلوا :" كيف استطاع أيمن نور أن يحول حمزة زوبع من شخصية إلى أداة من أدواته لتصفية العاملين؟، الزملاء في قناة الشرق يقولون إن أيمن نور وعد زوبع ببرنامج على شاشة الشرق، وسيذاع فى شهر رمضان وهذا هو الثمن، هل يمكن أن يكون الثمن بكل هذا الرخص؟ هل هذا هو ثمن الحق لديك يا دكتور زوبع؟ إتق الله يا زوبع، ولا تثق فى أيمن نور الكذاب الفاسد الحرامى كما وثق من قبل مرسى".

واستطرد العاملون :" أيمن نور يحرقكم جميعا وسيبيعكم واحدا واحدا بعد أن يتخلص من الشباب الغلابة، وإذا كنت تريد دليلا على نجاسته فاعلم أن الحكايات والشائعات الأخلاقية التى راجت عنك فى الأيام الاخيرة مصدرها حكايات أيمن نور عنك، فإذا لم تتخذ موقفا للحق فخذه لمصلحتك واثبت لنا أنت وغيرك ولو مرة واحدة إنكم "بتفهموا"مرة فى حياتكم".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

kareemali

الله يلعنكم جميعا ياخونه يامرتزقه ياأولاد الحرام ياتربية المجحوم الماسوني حسن البنا

حتي في داخل عصابة الاخوان النجسين الكلاب الكبيرة تنهش في الكلاب الصغيرة فهذه واحدة من ضمن عشرات المبادئ القذرة التي تربوا عليها علي يد مرشدين ابليس وهي الانتهازيه والحقارة والسفالة والفجور والاجرام الى حد لايستطيع العقل تصوره

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء حسين

خونة ومرتزقة

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة