أكرم القصاص - علا الشافعي

هارى كين يسجل رقمين قياسين بعد احتساب هدف ستوك المثير للجدل

الخميس، 12 أبريل 2018 01:30 ص
هارى كين يسجل رقمين قياسين بعد احتساب هدف ستوك المثير للجدل هارى كين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم الإنجليزى هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، رقمين قياسين بعدما احتسبت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز الهدف المثير للجدل أمام ستوك سيتى لصالحه بدلا من كريستيان إريكسن.

ووافقت الرابطة على الاستئناف الذى قدمه توتنهام باحتساب الهدف الثانى الذى اهتزت به شباك ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى رمضان صبحى، بالمواجهة التى حسمها الأول لصالحه بنتيجة 2/1، مساء السبت الماضى، على ملعب "بريطانيا ستاديوم" ضمن الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، لصالح هارى كين بدلا من إريكسن خاصة بعد تأكيدات الأول بأن الكرة لمست كتفه قبل دخولها الشباك.

 

وأصبح هارى كين ثالث لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 25 هدفا على الأقل فى 3 مواسم متتالية "25 هدفا فى 2015/2016، 29 هدفا 2016/2017، و25 هدفا بالموسم الحالى"، وهو الإنجاز الذى سبق تحقيقه عن طريق الثنائى الأسطورى شيرار وتيرى هنرى.

هارى كين
هارى كين

 

ورفع هارى كين رصيده إلى 36 هدفا فى جميع المسابقات هذا الموسم، وهو أعلى سجل تهديفى له فى مسيرته خلال موسم واحد، وهو الأكثر تهديفا فى موسم مع السبيرز من كلايف ألن برصيد 49 هدفا موسم 1986/1987.

بعد هذه الواقعة رفع هارى كين رصيده إلى 25 هدفا فى الدوري الإنجليزي، ليقلص الفارق إلى 4 أهداف مع النجم المصرى محمد صلاح صاحب صدارة هدافى المسابقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة