شرم الشيخ تستقبل "مهرجان الطهاة" بمشاركة 8 دول عربية

الخميس، 12 أبريل 2018 04:00 م
شرم الشيخ تستقبل "مهرجان الطهاة" بمشاركة 8 دول عربية طعام ـ أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل مدينة شرم الشيخ مهرجان "الطهاة" المقام  بأحد الفنادق الفاخرة خلال الفترة من 16 إلى 20 أبريل الجارى بمشاركة عدد من الدول، تحت رعاية وزارة السياحة متمثلة فى هيئة تنشيط السياحة ومحافظة جنوب سيناء واتحاد الغرف والمنشآت السياحية.

وأكد الدكتور محمد القماش، المدير التنفيذى للمهرجان، أنه تم الانتهاء من جدول المتسابقين وأعضاء لجنة التحكيم، كما أكد أن تنظيم المسابقة هذه المرة أخذ جهد وتعاون كبير من بعض رجال الأعمال وإدارة الفندق لتكون المسابقة على مستوى لائق بسمعة مصر والدول المشاركة في المهرجان.

وأضاف القماش: "لجنة التحكيم تضم عضوا من كل الدول المشاركة وهم الشيف الحسينى الهوارى من المغرب، والشيف نديم ملحم من فلسطين، والشيف نظار يونس من لبنان، والشيف حلمى قحبيش من تونس، والشيف محمد يحيى من سوريا، والشيف سامى مامى من ليبيا، والشيف هشام ربيع والشيف محمد السيد والشيف سعداوى هلال من مصر"، مشيرًا إلى أن المشاركة الأكبر من الجزائر ممثلة فى "الشيف وسيلة والشيف لطفى وضيف شرف المهرجان السيدة رزقى".

ومن ناحيتها أكدت نيفين محمد، رئيسة المهرجان أن المجهود الذى يبذله الشيف محمد القماش خلال المسابقة من خلق روح المنافسة والتنظيم هو ما يظهر شفافية المسابقة والتحكيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة