ستوك سيتى يبحث عن خيسى بسبب "ابنه المعاق"

الخميس، 12 أبريل 2018 02:13 م
ستوك سيتى يبحث عن خيسى بسبب "ابنه المعاق" خيسى رودريجيز
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول إدارة فريق ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى رمضان صبحى، البحث عن الإسبانى خيسى رودريجيز، الذى تغيب عن مران الفريق اليوم، الخميس، استعداداً لمباراة وستهام المقرر إقامتها الاثنين على الملعب الأولمبى بالعاصمة "لندن" ضمن الجولة 34 من الدورى الإنجليزى.

ستوك سيتى يبحث عن زميل رمضان صبحى
 

ويتواجد خيسى حالياً فى جزر الكناريا لزيارة ابنه المتواجد فى المستشفى بسبب الإعاقة التى ولد بها، وفضل اللاعب بحسب صحيفة "تيليجراف" البريطانية البقاء بجانبه، بعدما استبعده المدرب بول لامبرت من قائمة الفريق لنهاية الموسم بالإضافة إلى إبراهيم أفيلاى.

وسافر خيسى إلى زيارة ابنه، بعدما أرسلت أورا رويز، زوجة خيسى رودريجيز، ووالدة ابنه نيان، رسالة مأساوية للاعب البوترز عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن والدة ابن خيسى أرسلت له رسالة غاضبة، عبر "إنستجرام"، نظرا لكونه لا يساعدها فى رعاية نجلها المعاق الذى يقيم بالمستشفى منذ ولادته.

خيسي رودريجيز
خيسي رودريجيز

 

رسالة من زوجة خيسى
 

وجاء فى رسالة أورا رويز، "تسافر فى طائرة خاصة، وتلتقط الصور متقلدا بالماس وتنفق آلاف يورو، فى حين أن طفلك يقع على الكراسى فى غرفة المستشفى".

وأضافت والدة طفل خيسى، "تنفق المال على هاتفك والأصدقاء، والسفر، وشراء السيارات والملابس العاليمة فى حين يمر طفلك باحتياجات خاصة ولا يجد المال".

وتابعت زوجة خيسى السابقة، "على الرغم من أننى أعتنى بطفلنا دون أى مساعدة منك، ولكن حتى يجب أن تعلم أننى انتقلت من المستشفى التى كانت ستلحق الأذى بالطفل".

وأشارت أورا رويز إلى أن جميع الأصدقاء والأقارب يساعدونها فى رعاية الطفل لأنهم حقا يريدونه، إلا أنه والده هو الوحيد الذى لا يساهم فى رعاية نجله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة