أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. احتساب هدف توتنهام الثانى أمام ستوك سيتى لـ هارى كين

الأربعاء، 11 أبريل 2018 06:28 م
رسميا.. احتساب هدف توتنهام الثانى أمام ستوك سيتى لـ هارى كين لقطة الهدف المثير للجدل
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" رسميا عن قبول الاستئناف الذى تقدم به نادى توتنهام من أجل احتساب هدفه الثانى أمام مضيفه ستوك سيتى فى مباراتهما السبت الماضى لنجم هجومه هارى كين، بدلاً من لاعب الوسط كريستيان إريكسن.
 
 
كان الهدف الذى حسم فوز توتنهام بنتيجة 2 / 1 أثار جدلاً كبيراً، بعدما احتُسب أولاً لهارى كين، ثم تم احتسابه لإريكسن، الذى سدد الركلة الحرة، على اعتبار أن الكرة لم تلمس كتف كين قبل دخولها للمرمى.
 
 
وفى ظل صراعه على الفوز بلقب هداف الدورى الإنجليزى مع النجم المصرى الدولى محمد صلاح مهاجم ليفربول، فقد أصر هارى كين على أن الهدف من حقه، وخرج أمام الجماهير بعد المباراة فى مقطع فيديو أقسم خلاله بحياة ابنته على أنه من سجل الهدف، وأن الكرة لمست كتفه.
 
 
وبناء على ما قاله كين فقد تقدم توتنهام باستئناف لرابطة البريميرليج من أجل احتساب الهدف لهدافه الأول، وهو ما تم قبوله بالفعل.
 
ويحتل محمد صلاح صدارة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 29 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن هارى كين الذى أصبح فى جعبته 25 هدفاً بعد قبول الاستئناف.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مصرى روسى

هيعملوا المستحيل عشان صلاح ميخدش هداف الدورى بس أن شاء الله هيحصل غصب عن الكل.

عدد الردود 0

بواسطة:

حمام

ناس وسخه ياجدع...

بكره يحسبوله 10 اجوان اللى كان احتمال يجيبهم و هو مابيلعبش.... و ينقصوا صلاح جونين علشان حطهم بالرجل الشمال... حقد ووساخه 😈

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة