توك توك المونديال.. أغرب محاولة للسفر إلى روسيا بشعار "جايلك يا أبو صلاح"

الخميس، 12 أبريل 2018 11:00 م
توك توك المونديال.. أغرب محاولة للسفر إلى روسيا بشعار "جايلك يا أبو صلاح" شاب يحاول السفر بالتوكتوك للمونديال
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توك توك المونديال.. جايلك يا أبو صلاح.. هذه هى العبارات التى تستوقفك على عربة صغيرة بجوارها شاب لا تتعدى المشاوير التي يعبرها بالتوكتوك حدود قرية أبو شنب التى يعيش فيها بمركز إبشواى فى الفيوم، لأول وهلة تشعر أن الأمر مجرد مزحة، ولكن بمجرد أن تبدأ حديث مع الشاب تكتشف أن هذه هى أحدث محاولات الشعب المصرى للحاق بقطار المونديال، وأن أحمد رجب، سائق التوكتوك البسيط، بدأ بالفعل رحلة الاستعداد للسفر لمونديال كأس العالم بعربته الصفراء الصغيرة.

"مش ناقصنى غير تصريح من المسئولين" بشغف وحماس شديدين بدأ أحمد رجب يروي لليوم السابع حكاية حلمه بالسفر إلى روسيا باستخدام التوك توك الخاص به، ويؤكد أن الأمر ليس مجرد مزحة، بل أنه بالفعل بدأ يحسب المسافة إلى روسيا، والأيام التى سيستغرقها السفر والتأشيرات التى سيحتاجها ويشدد "أنا سواق توك توك من 2009 وهقدر اتعامل مع أي موقف أو مشاكل تقابلنى إن شاء الله".

وتابع أن المشكلة التى تواجهه أنه سيعبر أكثر من دولة للوصول إلى روسيا، وهذا ما يتطلب العديد من التصاريح، مشددا على أنه الآن يقوم بدراسة دقيقة للمسافات التى سيقطعها حتى يصل إلى هدفه ويتمكن من تشجيع مصر فى المونديال.

ويتابع أحمد رجب: أنا عندى إصرار على تنفيذ المغامرة وكمان أنا أقدر أتعامل مع أى موقف لو المسئولين وافقوا على سفرى بالتوك توك، أنا بحب المغامرات وقررت السفر لحضور المونديال مضيفا أنا حسبت المسافة من بيتى إلى روسيا ولقيتها 6500 كيلو وعملت حسابى أنى همشى 250 كيلو أو 300 كيلو فى اليوم وإن شاء الله أقدر أوصل روسيا فى خلال 30 أو 40 يوما، وهعمل خريطة وهستخدم الجي بى إس عشان أقدر أوصل للمدينة اللى هتتلعب فيها مباريات المنتخب.

وأضاف أحمد أنا التوك توك بتاعى مترخص من مرور الوراق وبقدر أمشى به فى أى مكان فى مصر، وحاليا أنا أدبر تكاليف السفر من أهلى وأقاربى وإذا وافق المسئولون سأنطلق إلى روسيا فورا.

أحمد ليس صاحب التجربة الأولى من المصريين لحضور كأس العالم، فقبل ساعات قليلة أنطلق الشاب المصرى محمد نوفل فى رحلة للسفر إلى المونديال بالدراجة الهوائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

المغامرا

المغامر احمد رجب يتحدي الطبيعة ويسير مسافة 6500 كيلو متر بالتوكتوك برجاء التشجيع والدعم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة