المونديال يحكم خريطة انتقالات النجوم.. عبد الله السعيد يطير للدوري الفنلندى خوفاً من تجميد الأهلى بعد لقب صفقة القرن.. الغزال يفسخ عقده مع "بيدفست".. العين الإماراتى يحول إعارة حسين الشحات لبيع نهائى

الخميس، 12 أبريل 2018 01:00 ص
المونديال يحكم خريطة انتقالات النجوم.. عبد الله السعيد يطير للدوري الفنلندى خوفاً من تجميد الأهلى بعد لقب صفقة القرن.. الغزال يفسخ عقده مع "بيدفست".. العين الإماراتى يحول إعارة حسين الشحات لبيع نهائى عبد الله السعيد نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغبة النجوم فى المشاركة مع الفراعنة بكأس العالم الذى ينطلق شهر يونيو المقبل فى روسيا ، لعبت دور البطولة فى تغيير خريطة إنتقالاتهم من الاندية بحثاً عن الظهور فى هذا المحفل العالمى الذى يشارك فيه المنتخب الوطنى للمرة الأولى بعد غياب 28 عاماً منذ الظهور فى مونديال إيطاليا 90 .

عبد الله السعيد يطير للدوري الفنلندى

جاء انتقال عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، لنادى كوبيون بالوسورا الفنلندى، على سبيل الإعارة لمدة شهرين لينهى أزمة اللاعب المشهور بـ"صفقة القرن" فى الشارع الكروى.

وكان عبد الله السعيد قد وصل فنلندا خلال الساعات الماضية لتوقيع ىعقود انتقاله لنادى بالسورا حتى يُحافظ على لياقته البدنية ليكون جاهزًا للمشاركة مع المنتخب الأول فى كأس العالم عقب قرار الأهلى بعرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد للأهلي.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة مع بداية الموسم المقبل لكن اللاعب اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل لأحد الأندية الأوروبية التى ما زال القيد فيها مفتوحًا حتى الآن، ورحل الدورى الفنلندى حتى يحافظ على مستواه قبل كأس العالم بروسيا.

وأعلن فى وقت سابق الأمير تركى بن محمد الفيصل رئيس أهلى جدة ضم عبد الله السعيد إلى صفوف النادى السعودى بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كُبرى بعدما اكتشف مسئولو الأهلى توقيع عبد الله السعيد للزمالك، لكنهم مددوا عقد اللاعب لمدة موسمين ونصف الموسم، قبل أن يتم عرضه للبيع بعد اعترافه بالتوقيع للأبيض.

صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك أشعلت نيران الغضب ضده من جماهير الأهلى الذى صبت جام غضبها على اللاعب وباتت ترفض تواجده فى الأهلى لاستكمال الموسم الحالى.

كما اشتعل الموقف داخل القلعة الحمراء، سواء على صعيد مجلس الإدارة أو الجهاز الفنى، وبات هناك قرار غير مُعلن بانتهاء موسم بل ومسيرة عبد الله السعيد مع الأهلى، واتفق الجميع على أن السعيد لن يلعب أى مباراة قادمة مع الأهلى قبل أن يتم الاستقرار على إعارته لأهلى جدة السعودى.

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف الأهلى قادما من الإسماعيلى فى صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما فى 227 مباراة وسجل خلالهم 67 هدفا وصنع 54 وخلال الموسم الجارى شارك السعيد مع الأهلى فى 23 مباراة وسجل خلالهم 12 هدفا وصنع مثلهم.

عمرو جمال يفسخ تعاقده مع بيدفيست

وعلى نفس الوتيرة أعلن عمرو جمال أن اللعب في كأس العالم كان الدافع وراء خروجه من الأهلي على سبيل الإعارة مشيرا إلى أن الأولوية.

عمرو جمال انتقل إلى هيلسينكي الفنلندي على سبيل الإعارة حتى نهاية شهر أغسطس المقبل بعد فسخ التعاقد مع بيدفيست الجنوب إفريقي.

 

وقال الغزال "كأس العالم كان السبب وراء خروجي منذ البداية، الأهلي رفض في البداية لكنه يعرف أنني كنت تحت ضغط نفسي وعصبي بسبب المونديال، المسؤولون ترددوا في الموافقة أكثر من مرة".

وأردف "كأس العالم هو الأمل بالنسبة لي، حتى لو حصلت على عروض جيدة بعده وكنت موفقا ستكون الأولوية للأهلي خاصة بعد موقفهم معي ووقوفهم بجانبي".

العين الاماراتى يخطف الشحات قبل المونديال

وقبل تألقه فى المونديال أعلن نادى العين الإماراتى، توصله لاتفاق مع مصر المقاصة حول انتقال النجم المصرى حسين الشحات، لصفوفه رسميًا لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

وكان حسين الشحات، انضم لصفوف العين الإماراتى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة حتى نهاية الموسم، وقدم مستويات رائعة مع الفريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة