خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"مصر للطيران" تبدأ إنهاء إجراءات وصول ركاب رحلتها القادمة من موسكو (صور)

الخميس، 12 أبريل 2018 01:17 م
"مصر للطيران" تبدأ إنهاء إجراءات وصول ركاب رحلتها القادمة من موسكو (صور) إنهاء إجراءات وصول السياح الروس من موسكو
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت شركة مصر للطيران، بعد ظهر اليوم الخميس، إنهاء اجراءات وصول ركاب رحلتها الأولى القادمة من مطار ديميديفد فى العاصمة الروسية موسكو، المقرر وصولها مطار القاهرة مساء اليوم الخميس، وذلك بعد توقف الرحلات أكثر من عامين عقب حادث سقوط طائرة روسية فوق سيناء فى أكتوبر من العام 2015.

ومن المقرر أن تصل رحلة مصر للطيران رقم ms730 إلى مطار القاهرة الدولى فى تمام الساعة 7:10 من مساء اليوم، وكانت قد أقلعت من مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الخميس، أولى الرحلات التابعة لـ"مصر للطيران" متجهة إلى موسكو.

وحملت رحلة مصر للطيران الصباحية رقم Ms729، وهى طائرة من طراز بوينج 737/ 800، أقلعت فى تمام الساعة 9:35 صباحا من مبنى الركاب الجديد رقم 2، وتصل موسكو الساعة 2:50 ظهر اليوم الخميس، وتُسيّر الشركة 3 رحلات أسبوعيا أيام الأحد والثلاثاء والخميس، فى إطار البروتوكول الموقع بين مصر وروسيا لاستئناف الرحلات بشكل جزئى.

وطبقت سلطات المطار فى المبنى الجديد 2 بتطبيق معايير إنهاء الإجراءات والتفتيش التى تم الاتفاق عليها بين البلدين، وتم إنهاء إجراءات سفر الركاب من الكاونترات المخصصة، وصعودهم للطائرة من البوابة 5 المخصصة للرحلات المتجهة لموسكو.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالنور عبدالمجيد محمد

مبروك على الخط الملاحى بين روسيا ومصر

نبارك لشعب البلدين تشغيل الخط الملاحى بين روسيا ومصر ونأمل ان تعمل طائرات مصر للطيران فقط بالنسبة للطائرات المصرية على هذا الخط الحيوى واعتقد ان هيئة الطيران تدرك السبب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة