أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى بكرى: ترامب يهرب من فضائحه بإشعال سوريا.. ويقود العالم لحرب مدمرة

الأربعاء، 11 أبريل 2018 04:37 م
مصطفى بكرى: ترامب يهرب من فضائحه بإشعال سوريا.. ويقود العالم لحرب مدمرة النائب مصطفى بكرى عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصطفى بكرى، الكاتب الصحفى وعضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن "ترامب المجنون يهدد ويقول يتعين على روسيا الاستعداد للصواريخ، وروسيا ترد: الصواريخ الأمريكية ينبغى أن تُوجه صوب الإرهابيين فى سوريا".

وأضاف "بكرى"، فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الوضع الآن يُهدد بصدام روسى أمريكى على الأرض السورية، متابعا: "أصيب ترامب وإدارته بالصدمة من الانتصارات التى يحققها الجيش العربى السورى على الإرهابيين الذين تساندهم أمريكا وتدعمهم بالمال والسلاح"، مشيرا إلى أن واشنطن تريد تدمير سوريا وإسقاط نظامها الشرعى بأى وسيلة، لذلك بدأت بمشاركة إسرائيل وبعض الحلفاء الآخرين فى اصطناع تمثيلية "الكيماوى" لتبرير عدوانها الذى يذكرنا بلعبة أسلحة الدمار الشامل فى العراق قبل سنوات.

وأكد النائب مصطفى بكرى فى تغريداته، أنها مؤامرة جديدة ضد العرب، تستهدف تفتيت الأوطان ودعم عناصر الإرهاب (أداة تنفيذ المخطط)، مستطردا: "ترامب يهرب من فضائحه للميدان السورى، ولكن سوريا الصمود ستبقى تقاوم حتى آخر جندى، ولن تنجح أمريكا، وستدفع هى وحليفتها الثمن غاليا، كما أن هذا العدوان تنظر إليه روسيا على أنه عدوان يستهدفها".

وتابع عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب تغريداته بالقول: "من هنا لن تكون المعركة سهلة، وسيدفع ترامب الفاتورة كاملة، وقد يُعجل ذلك بعزله من موقعه، فهو يقود العالم إلى حرب مدمرة".

تغريدات مصطفى بكرى
تغريدات مصطفى بكرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة