العثور على جثة طفل بالنيل وعامل فى حالة تعفن بشقته فى سوهاج

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:21 م
العثور على جثة طفل بالنيل وعامل فى حالة تعفن بشقته فى سوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف ضباط وحدة مباحث مركز المنشأة برئاسة الرائد أحمد مصطفى المشنب رئيس مباحث المركز جهودهم من أجل كشف غموض العثور على جثة طفل حديث الولادة طافية بنهر النيل بناحية العنبرية دائرة المركز.

 

بينما يكثف ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم جهودهم من أجل كشف غموض العثور على جثة عامل داخل شقته الكائنة بناحية عرب الأطاولة دائرة المركز في حالة تعفن.

 

كان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغين منفصلين الأول بمركز المنشأة بالعثور على جثة طفل حديث الولادة طافية بنهر النيل بناحية العنبرية دائرة المركز.

 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهرى، وتم انتشال الجثة، وبالفحص تبين أن الجثة لطفل حديث الولادة "غير مكتمل النمو"، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى وبسؤال شيخ القرية قرر بمضمون ما تقدم وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأنه طفل ذكر غير مكتمل النمو ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرية به.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1507 إداري المركز لسنة 2018 وجارى العرض علي النيابة العامة.

 

وجاء البلاغ الثانى من مركز شرطة أخميم من "بولس.ف.ب" 77 سنة بالمعاش يقيم مركز صدفا أسيوط بعثوره على نجل شقيقه "هانى.ش.ف" 45 سنة عامل جثة هامدة داخل شقته الكائنة بناحية عرب الأطاولة / دائرة المركز، وأضاف أنه يعانى من مرض نفسى ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

 

وبالانتقال والفحص تبين وجود الجثة بإحدى غرف الشقة وبمناظرتها تبين أنها فى حالة تعفن رمى، وأخطرت النيابة العامة، التى انتقلت للمعاينة وقررت نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1388 إدارى المركز لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة