أخبار برشلونة اليوم عن تحمل فالفيردى وأومتيتى مسئولية السقوط الأوروبى

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:55 م
أخبار برشلونة اليوم عن تحمل فالفيردى وأومتيتى مسئولية السقوط الأوروبى فالفيردى مدرب برشلونة وأومتيتي ومينا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حملت جماهير فريق برشلونة الإسبانى أرنستو فالفيردى، المدير الفنى للبارسا، وصامويل أومتيتي، مسئولية السقوط الأوروبى أمام روما الإيطالى بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمس، الثلاثاء، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

فالفيردى مدرب برشلونة ومينا وأومتيتي
فالفيردى مدرب برشلونة ومينا وأومتيتي

 

جماهير برشلونة تحمل فالفيردى وأومتيتي السقوط الأوروبى
 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ماركا"الأسبانية، فإن جماهير وعشاق البارسا هاجموا فالفيردى بسبب إصراره على الدفع بالفرنسى صامويل أومتيتي، بالرغم هبوط مستواه الفنى خلال الفترة الأخيرة بسبب ملف التجديد وتجاهل الكولومبى ياري مينا.

وأضافت الصحيفة أن جماهير برشلونة كانت ترى اللعب بيارى مينا أفضل من الاعتماد على أومتيتي، الذى أصبح ذهنه فى حالة من التشتت بسبب تأجيل ملف تجديد عقده مع البلوجرانا، وهو السبب الرئيسى فى وصول الفريق الكتالونى إلى الخسارة بثلاثية أمام روما.

وكان برشلونة الإسبانى قد فاز على روما فى لقاء الذهاب بربع نهائى دورى أبطال أوروبا بنتيجة 4/1 لكن خسر إياباً بثلاثية نظيفة ليتأهل الذئاب إلى نصف نهائى تشامبيونزليج، ويفشل البلوجرانا فى بلوغ هذا الدور للموسم الثالث على التوالى.

 

ملخص وأهداف مباراة روما وبرشلونة بدوري الأبطال

نجح فريق روما الإيطالي فى التأهل إلى الدور نصف النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما فاز على ضيفه برشلونة الإسباني بنتيجة 3-0 فى مباراة إياب الدور ربع النهائى، والتى أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "الأوليمبيكو".

وتقدم روما بهدف مبكر عند الدقيقة السادسة من اللقاء بعد كرة مرفوعة من وسط الملعب بواسطة دانيلى دى روسي وصلت إلى المهاجم البوسني إيدين دجيكو الذى سددها فى مرمى تير شتيجن بنجاح.

واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد تعرض إيدين دجيكو للعرقلة من جيرارد بيكيه سددها القائد دانييلي دى روسى على يسار تير شتيجن عند الدقيقة 56 لتشتعل المباراة.

وفى الدقيقة 83، سجل روما الهدف الثالث ليتأهل فريق روما بمفاجأة كبيرة جداً بمجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4-4، ولكن بأفضلية تسجيل هدف خارج الديار، فى مفاجأة مدوية بدورى الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة