أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التشكيل المتوقع لمباراة إشبيلية

الأربعاء، 11 أبريل 2018 03:25 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التشكيل المتوقع لمباراة إشبيلية ليفاندوفسكى وبن يدر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف بايرن ميونخ الألمانى نظيره إشبيلية الإسبانى على ملعب اليانز أرينا، فى تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، فى مباراة إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ فى مباراة إشبيلية
 

ويأتى التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ فى مباراة إشبيلية فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا اليوم، ووفقا لما ذكره الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، على النحو التالى "أولريتش، كيميتش، هوملز، بواتينج، بيرنات، مارتينيز، تياجو، جيمس رودريجيز، ريبيرى، مولر، وليفاندوفسكى".

 

وسيغيب عن مباراة اليوم كل من "نوير لإصابة كسر مشط القدم، كومان لإصابة أربطة الكاحل، ألابا لإصابة الظهر، وفيدال لإصابة عضلية".

6 لاعبين مهددون بالإيقاف فى موقعة إشبيلية
 

وسيدخل مباراة اليوم 6 لاعبين فى صفوف بايرن ميونخ، تحت تهديد خطر الإيقاف، هو "كيميتش، ليفاندوفسكى، بواتنج، ريبيرى، رودى، توليسو"، نظراً لكونهم يحملون بطاقتين صفراوتين من المباريات السابقة فى دورى أبطال أوروبا".

هوملز
هوملز

 

نجم بايرن ميونخ يأمل فى الفوز بجميع الألقاب
 

وعلى صعيد آخر قال جيمس رودريجيز نجم بايرن ميونخ، فى مقابلة مع تليفزيون الفريق البافارى، "حسم اللقب مبكراً يوضح كيف عملنا بشكل يومي وكيف قاتلنا بقوة في كل مباراة، نحن الآن نعيش الهدوء قبل العاصفة، علينا أن نركز بدورى الأبطال وبطولة الكأس، الجميع فى الفريق يريد الفوز بهذه البطولات بمن فيهم أنا".

رودريجيز
رودريجيز

 

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ، "أنا سعيد جداً بأول نجاح لى فى البوندسليجا وقد كوفئ جهودنا اليومية، آمل أن أتمكن من الفوز بألقاب أكثر هنا، هذا ما أريد تحقيقه، أنا سعيد حقاً حول هذا اللقب الأول".

موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم والقنوات الناقلة

 

تنطلق مباراة الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، بين بايرن ميونخ وأشبيلية فى تمام التاسعة إلا الربع مساء، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

بايرن ميونخ يمتلك سلاحين فى مواجهة إشبيلية

 

يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم متسلحاً بالفوز ذهاباً 2/1 الأسبوع الماضى، لإنهاء مغامرة الفريق الأندلسى الذى أطاح بمانشستر يونايتد من دور الـ16.

ريبيرى وهوملز ومولر
ريبيرى وهوملز ومولر

 

بالإضافة إلى تتويج العملاق البافارى بلقب الدورى الألمانى رسميا السبت الماضى، عقب فوزه على أوجسبورج خارج ملعبه، وهو ما سيمنح صاحب الأرض معنويات مرتفعة للغاية للفوز فى مباراة اليوم، فى أولى مواجهاته أمام جماهيره بعد تحقيق البوندزليجا للموسم السادس على التوالى.

ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة