خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نشأت الديهى: سيتم ذبح دمشق على الهواء وأمام العرب كما فعلوا فى العراق

الأربعاء، 11 أبريل 2018 07:40 م
نشأت الديهى: سيتم ذبح دمشق على الهواء وأمام العرب كما فعلوا فى العراق الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إنه سيتم ذبح دمشق على الهواء وأمام العرب تماماً كما فعلوا فى العراق، موضحاً أن تكالب الغرب على سوريا وترويج الشائعات بشأن نظام بشار الأسد واتهامه بقصف المدنيين بالكيماوى هدفه توجيه ضربه عسكرية للدولة السورية، وتابع:"هذا المشهد يتطابق مع ما حدث مع العراق فى السابق.. نحن أمة مفعول بها على الدوام.. متى تستيقظ الرجولة العربية وتسير فى روح الأمة العربية الحرية والنخوة والفخر والحماس العربى".

 

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن المثلث القوى "بغداد ، دمشق، القاهرة" تعرض للهدم فى شقيه العراقى والسورى، موضحاً أن مخطط إسقاط القوى الثلاثة يسير وفق ما خطط له الأعداء وللأسف نتابع ونشاهد هذه المؤامرة وأصبحت تنقل على الهواء.

وفى السياق ذاته، أوضح أن تونى بلير رئيس وزراء بريطانيا الأسبق، وعراب الخراب بالمنطقة العربية يحرض تيريزا ماى رئيسة وزراء بريطانيا الآن على اتخاذ إجراء عسكرى ضد سوريا تشارك فيه بريطانيا ، وتابع:"بلير مرتشى وذلك مثبت بالأدلة عندما تلقى رشوة من ليبيا.. والآن يعمل عراب الخراب يريد السمسرة فى سوريا كما فعل العراق"، مشدداً على أن ذلك اختبار حقيقى للمجتمع الدولى والأمم المتحدة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم.

و الرد جاهز ...

موجات من الإرهاب العشوائي في قلب بلادهم. اتقل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة