خالد صلاح

كلونى هو أعظم شىء حصلى فى حياتى.. هذا ما قالته أمل علم الدين فى حوارها لفوج

الأربعاء، 11 أبريل 2018 06:00 م
كلونى هو أعظم شىء حصلى فى حياتى.. هذا ما قالته أمل علم الدين فى حوارها لفوج امل علم الدين
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المحامية والناشطة الحقوقية اللبنانية أمل علم الدين كلوني تتصدر غلاف مجلة Vogue الأمريكية لعدد شهر مايو، وذلك بمناسبة حوارها للمجلة حيث تتحدث عن القضايا التى تهتم بها، وعلى رأسهم قضايا المرأة، و موازنتها بين الموضة والعمل ، وعن اللحظة التى تقدم فيها "كلونى " لخطبتها.

امل علم الدين  (1)
امل علم الدين 

و ظهرت كلونى على غلاف vogue  و هى ترتدى فستان وردى بتوقيع ألكسندر ماكوين ومجوهرات  كارتير، وتعد هذه المرة الأولى لأمل علم الدين لتصدر غلاف مجلة   لـ Vogue.

امل علم الدين  (2)
امل علم الدين 
 
أثنت "علم الدين" على العمل الإنساني الذى يقوم به زوجها في هوليوود طوال حديثها لمجلة vogue، كما وصفت وقوعها في غرامه بأنه "الشيء الأفضل الذى حدث لها  ".
 
وأضافت أنهما  يقضيان وقتًا طويلاً في المنزل (حيث يعيشان معًا في Sonning-on-Thames ، وهي قرية في Berkshire) لضمان أن تظل علاقتهما خاصة قدر الإمكان.
 
 
امل علم الدين  (3)
امل علم الدين 
 
تضيف " أمل " أنها قبل مقابلة جورج في سن 35 ، أنها لم تكن متحمسة بفكرة الزواج وإنجاب عائلة، ولكن بعد مقابلته غيرت كل نظريتها فى الحب والزواج.
 
وعن القضايا الإنسانية كشفت عن مدى الفائدة التى عادت على النساء بسبب حملة  #MeToo موضحة أنها منحت المرأة منصة لتبادل قصصها عن التحرش ، والتي تأمل أن تفيد ابنتها، إيلا ، في المستقبل.
 
 
 
امل علم الدين  (4)
امل علم الدين 

 

امل علم الدين  (5)
امل علم الدين 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة