كريم شحاتة: شيكابالا يرفض العودة للزمالك فى ظل وجود مرتضى منصور

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 12:49 ص
كريم شحاتة: شيكابالا يرفض العودة للزمالك فى ظل وجود مرتضى منصور كريم حسن شحاته
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن محمود عبد الرازق لاعب الزمالك المعار لصفوف الرائد السعودي، رفض العودة لصفوف قلعة ميت عقبة عقب انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي.

أضاف كريم شحاتة خلال تقديم برنامجه "كورة كل يوم" عبر شاشة "مصر الأولي" أن شيكابالا يشعر براحة نفسية مع فريق الرائد السعودي ونجح في استعادة مستواه وأصبح من العناصر الأساسية للمنتخب، الأمر الذي دفعه لرفض العودة للزمالك خاصة في ظل وجود مرتضي منصور علي كرسي رئاسة القلعة البيضاء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

عيب عليك

يا ترى الكلام ده كله ما ظهرش إلا بعد كلام المعلم؟ عيب عليك بلاش تزيط مع الزيطه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

أنت وأمثالك دمرتم الزمالك

تدمرون في الزمالك لأن مرتضي لا يمنحكم أي فرصة من الفرصة التي تسعون اليها من أجل أنفسكم لا من أجل الزمالك تتباكون علي الزمالك وأنتم أول من ينهش في لحمة عند أول أخفاق متي تتعلمون من ألأعلام الاهلاوي الاهلي الذي يدافع عن النادي حتي لو في الباطل وأنتم لا أنجازات عاجبكم ولا أخفاقات عجباكم معترضين دائما واضح أن مرتضي مبيدفعش ،، لو أنت وأيمن يونس وأبوك وأحمد حسن وأبو المعاطي والغندور وعلي رأسكم محرضكم ممدوح عباس سينصلح حال الزمالك ،، العجيب في هذا الزمن أن أول الشامتين هم من يدعون الانتماء والغباء؟؟؟ والله أنا لست زملكاوي ولكني أقرأ جيدا كل ما يدور في أذهان المأجورين ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سودانى

كفاية بقى تحطيم فى نادى الزمالك

ممكن تقولى هدفك ايه من نشر كلام زى ده فى برنامج رياضى ........ متخليش مشاكل ابوك ومشاكلك مع مرتضى منصور تنعكس على مصلحة النادى ...... يا اخى حرام عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Hany

عنده حق

بصراحة شيكا عنده حق،مفيش لاعب عنده كرامه يقبل يقعد كل يوم و التاني علي الارض يسمع في محاضرات صاحب العزبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة