60 ألف مشجع يؤازرون روما أمام برشلونة فى دورى الأبطال

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 02:24 م
60 ألف مشجع يؤازرون روما أمام برشلونة فى دورى الأبطال ملعب الأولمبيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤازر فريق روما الإيطالى ما يقرب من 60 ألف مشجع أمام برشلونة الإسبانى فى المباراة التى ستجمع الطرفين التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "الأولمبيكو".

 

موعد مباراة برشلونة وروما

وفقاً لما نشرته إذاعة "راديو إيطاليا" فإن أعداد غفيرة من جماهير وعشاق روما الإيطالى سيؤازرون الذئاب الليلة، أمام برشلونة أملاً فى تحقيق مفاجأة وتعديل نتيجة الذهاب التى خسرها الفريق برباعية مقابل هدف والتمسك بفرص التأهل إلى نصف نهائى دورى الأبطال.

 

ويتسلح فريق روما مساء اليوم، بملعب "الأولمبيكو" حيث خاض عليه 4 مباريات بدورى أبطال أوروبا حقق الفوز فى جميعها وأحرز 5 أهداف.

 

فيما يزحف خلف فريق برشلونة ما يقرب من 2000 مشجع بملعب روما، بعدما حقق البلوجرانا فوزا عريضا على روما فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأربعاء الماضى بملعب "كامب نو"، بنتيجة 4 -1، ليضع قدما فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

 

وكان برشلونة قد حجز مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق على تشيلسى الإنجليزى بنتيجة 4 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ16، بينما تأهل روما الإيطالى على حساب شاختار الأوكرانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة