وزير خارجية قبرص: نشكر مصر لدعمها الدائم لنا.. وتركيا تتعدى على حقوقنا

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 02:59 م
وزير خارجية قبرص: نشكر مصر لدعمها الدائم لنا.. وتركيا تتعدى على حقوقنا جانب من المؤتمر
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الخارجية القبرصى نيكوس خريستودوليديس، وزير خارجية قبرص، إن زيارته لمصر تأتى فى إطار العلاقات القوية بين البلدين، موضحا أن العلاقات بين القاهرة ونيقوسيا مهمة وهى قائمة على الثقة والترابط بين الدولتين على مستوى الثنائى والإقليمى والدولى.

 

وأكد نيكوس فى مؤتمر صحفى مشترك مع وزير الخارجية سامح شكرى، أنه تم التباحث حول الطاقة تحديدا، موضحا وجود اهتمامات قبرصية للاستثمار فى مصر بعدد من المجالات، موضحا أنه تم التباحث حول الآلية الثنائية بين مصر وقبرص واليونان، موضحا أنه التباحث حول التنمية الإقليمية، مجددا دعمه لمصر فى محاربة الإرهاب.

 

وحول التدخل التركى فى قبرص، وصف التحرك التركى تعدى على حقوق قبرص، موضحا أنه تم التباحث حول الأزمة القبرصية ودعم مصر لقبرص.

 

وقال وزير الخارجية سامح شكرى إنه تم التباحث بين مصر وقبرص حول عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك وعدد من القضايا الثنائية بين القاهرة ونيقوسيا.

 

وبدوره أكد وزير الخارجية القبرصى فى مؤتمر صحفى مشترك مع وزير الخارجية سامح شكرى، أنه يتم التباحث حول الالية الثنائية لتعزيز التعاون المشترك بين الشعوب الثلاثة لدعم العلاقات الاستراتيجية بين البلدين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة