أكرم القصاص - علا الشافعي

سمر تبدع فى الرسم على "التيشرتات"

الأحد، 01 أبريل 2018 03:49 م
سمر تبدع فى الرسم على "التيشرتات" سمر على
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تستلم "سمر على" إلى طابور البطالة، وقررت أن تدخل سوق العمل عن طريق موهبتها فى فن الرسم، والتى أثقلتها من خلال الالتحاق بكورسات متخصصة، لترسم بعدها لوحات فنية أو مواقف كوميدية من الأفلام على الملابس أو الشنط أو حكاية أو ما تشعر به على تيشرت أو بنطلون.

رسومات سمر على الشنط
رسومات سمر على الشنط

سمر على خريجة كلية الآداب قسم اللغة العربية، بدأت موهبة الرسم لديها منذ الطفولة، ولكنها طورتها فى سن الشباب، وبرعت فى رسم البورترية، لترسم بعدها على القماش والملابس وتسوق منتجاتها على الإنترنت، لتزدهر فى ذلك المجال.

تحكى سمر على ، قصتها فى الرسم، لليوم السابع، قائلة:"بدأت موهبة الرسم لدى منذ صغرى، ولكن بعد الزواج تركته فترة، ولكن بعدها قررت أن استغلها فى المنزل، حصلت على العديد من الكروسات والتى أثقلت موهبتى، حتى احترفت رسم البورترية، وشاركت فى العديد من المعارض، وبعدها بدأت ادخل فى المجال التجارى ، حتى رسمت على القماش".

تيشرت خطوبة
تيشرت خطوبة

 

تصميم اكسسورات
تصميم اكسسورات

وعن أغرب رسمة رسمتها سمر، قالت:"طلب منى أحد العملاء رسم موقف كوميدى من فيلم أحمد حلمى على وقامت العملية بأرسال الرسمة وبالفعل صممتها بكل تفاصيلها ونالت إعجابها، وفى الأمور العادية عادة ما يطلب منى المتزوجين أو المخطوبين حديثا رسومات وأقوم بتصميها ورسمها بشكل كاريكاتورى، أو ر سومات تعبرعنهم وشخصيتهم".

واستكملت :"أن معظم الطلبات المطلوبه منى تصميم رسومات من عندى ، وعادة ما يحتار العميل أخيار رسمه معينة، وهناك من يحبر أن يرسم صورته الشخصية أو صورة أولاده علىى التيشرت ، وبتكون فى مناسبات مثل أعياد الميلاد".

رسومات على التيشرتات
رسومات على التيشرتات

وعن أحلامها قالت :" أحلم أن يتطور عملى وإنشاء جاليرى خاص بى، حبيت أن أعمل على تنمية موهبتى فى فن الرسم وتوظيفها أكتر، وتركتها فترة لأجل رعاية أسرتى بعد الزواج، بالرغم من نجاحى وتميزى فيها، لكن زوجى يرفض عمل المرأة خارج المنزل".

وتابعت: "من أكثر الأسئلة التى عادة ما توجه إلى وهى ثبات الألوان على الملابس، فأنا أرسم بألوان قماش وتتميز بدرجة ثبات عالية، ما يجعلها مكلفة أكثر من الألوان العادية، كما نستخدم عادة مواد تعمل على ثبات الألوان على الملابس، ما يرفع التكلفة".

رسومات على البنطلون
رسومات على البنطلون
 
رسم على التيشرت
رسم على التيشرت
 
سمر على
سمر على

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رمضان

بارك الله فيكم

بارك الله فيكم و وفقكم الله و يسر أموركم. إلى الأمام و مزيد من النجاح و التوفيق بإذن الله.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة