وزير الخارجية الإماراتى يبحث مع الرئيس الرواندى سبل دعم التعاون الثنائى

الجمعة، 09 مارس 2018 01:57 م
وزير الخارجية الإماراتى يبحث مع الرئيس الرواندى سبل دعم التعاون الثنائى وزير الخارجية والتعاون الدولى الإماراتى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبى (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث وزير الخارجية والتعاون الدولى الإماراتى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم الجمعة خلال زيارته إلى روندا، مع الرئيس الرواندى بول كاجامى أوجه التعاون الثنائى بين البلدين وسبل تعزيزها.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية أن الجانبين استعرضا - خلال اللقاء - وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وبحثا مستجدات الأوضاع فى المنطقة.

وأكد الوزير الإماراتى حرص بلاده على تعزيز أوجه التعاون المشترك مع رواندا ودول الاتحاد الأفريقى كافة، مشيرا إلى أن الإمارات تحرص على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع رواندا فى شتى المجالات.

ومن جانبه، أشاد الرئيس الرواندى بالعلاقات الثنائية بين البلدين والحرص المستمر على تعزيزها وتوطيدها فى كافة المجالات، وبما حققته الإمارات من نهضة حضارية شاملة، متمنيا للدولة المزيد من التقدم والازدهار.

وفى سياق متصل، بحث الشيخ عبدالله بن زايد، مع نظيره الرواندى لويز موشيكيوابو، العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها وخاصة التعاون فى المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتعليمية، بالإضافة إلى استعراض آخر تطورات الأوضاع فى المنطقة.

كما افتتح وزير الخارجية الإماراتى - على هامش زيارته - مقر سفارة الإمارات فى العاصمة الرواندية كيجالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة