محمود عثمان يكتب: "الموتوسيكل العائلى" كارثة على الطريق!!

الجمعة، 09 مارس 2018 08:00 م
محمود عثمان يكتب: "الموتوسيكل العائلى"  كارثة على الطريق!! محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نسير بين الشوارع يومياً ننظر إلى مشاهد قد تبدو كارثية من وجهة نظرى الشخصية، ننظر إلى دراجة بخارية "موتوسيكل" تتحول إلى سيارة ملاكى تركبها أسرة كاملاً ، حيث تستقل هذه الدراجة البخارية أسرة تتكون من طفلين وأم تحتضن ابنها الرضيع غير والدهم الذى يقود هذه الدراجة، ولما تمعن فى التفكير أكثر فأكثر يجيى فى عقل بالك طيب لو لقدر الله سبحانه وتعالى سيارة وقفت فجأة أمام هذه الدراجة ماذا سيحدث؟ وطبعا هتجاوب على نفسك نفس الإجابة هتكون كارثة حقيقية، طيب ولو حبيت تغير هذا الوضع هيكون إزاى؟

هقول لحضرتك فى عجالة، حضرتك لازم تخاف على أطفالك وأولادك أكثر فأكثر، لأنهم كل حياتك، وهم الأمل والمستقبل بالنسبة لحضرتك، ولذلك يجب أن تتجنب أى مخاطر خوفاً عليهم، هتقولى أنا حالى على قدى ولا أملك شراء سيارة، هجاوب على حضرتك، وأقولك اركب ميكروباص، اركب أى وسيلة مواصلات أخرى، لتجنب المخاطر الذى ممكن أن تحدث فى أى يوم من الأيام.

ويجب على المرور وقف هذه المهاترات اليومية من الذين يستقلون دراجة بخارية لكى يحافظوا على المواطنين أكثر وأكثر، ويجب الضرب بيد من حديد على أيدى تلك الحالات حتى لا تحدث كارثة، هذا جرس إنذار يجب الانتباه له .

                                    










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة