محمد السلاب: السيسى زعيم يبنى البلد بجرأة وإخلاص

الجمعة، 09 مارس 2018 06:00 ص
محمد السلاب: السيسى زعيم يبنى البلد بجرأة وإخلاص النائب محمد السيد
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب محمد السلاب عضو مجلس النواب، أن القرارات الاقتصادية التى اتخذها الرئيس السيسى كانت من أجرأ القرارات التى يصعُب على أى رئيس اتخاذها، دون النظر إلى الشعبية، إضافة إلى أن قرار تعويم الجنيه بالرغم من بعض التوابع الصعبة مثل غلاء الأسعار، لكنه حافظ على اقتصاد بلد، وهناك قانون للاستثمار تم الانتهاء منه، إلى جانب قانون غلق الشركات، فضلاً عن المدن الصناعية الجديدة والطرق والكهرباء والغاز وتدريب العمالة هذا كله أدى إلى استقرار كبير فى الاقتصاد والصناعة.

وأضاف "السلاب" فى تصريح خاص لـ اليوم السابع"، أرى أن الشباب هم من سيجنوا الخير الذى تصنعه البلد، صحيح هناك معوقات كبيرة جداً أمام الشباب، أعترف بها لأننا فى مرحلة بناء، منها ما هو انتهى بالفعل وبدأ يستوعب قدر كبير من العمالة، ولدينا مليون و400 ألف وحدة سكنية تم تشييدهم لتوفير سكن للشباب، فضلاً عن اهتمام الدولة بريادة الأعمال وعمل مشروعات صغيرة بتوفير التمويل وإزالة المعوقات.

وأوضح النائب أن الرئيس السيسى زعيم يبنى البلد، يواجه كل الأمور بنفسه وصدره، ولا يريد أن يُعرض شعبه للخطر، هناك مشروعات بدأنا نجنى ثمارها بالفعل، مشروعات الاستزراع السمكى والغاز والتصدير، لكن لكى نرى الرؤية الكاملة والنتيجة الكاملة، نحتاج عامين .

وتابع النائب قائلا: "الشاب النهاردة بيروح وظيفة حكومية، ومعظم الشباب كسلانين عاوزين يشتغلوا رؤساء مجالس إدارة، شوف النهاردة فيه مبادرات من معظم الوزارت زى اعمل مشروعك مثلاً، شوف كام واحد قدم وتيجوا تقوله تعالى قدم يقولك مش عاجبنى.

وأشار النائب إلى أنه ليس لدينا ثقافة المعارضة فى مصر، والبعض بيدور على لقطة بدون تفكير فى اللى بيعمله، وبيأخذوا جزء من الصورة ويتكلموا عليها دون الجزء الآخر، والبعض الآخر بياخد الموضوع كـ "سبوبة، وأنا أتمنى أن يكون الرئيس أكثر حزماً.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة