فيديو.. النائب محمد السلاب يعلن عن افتتاح مركز طبى كبير لخدمة أبناء عزبة الهجانة

الجمعة، 16 فبراير 2018 07:31 م
فيديو.. النائب محمد السلاب يعلن عن افتتاح مركز طبى كبير لخدمة أبناء عزبة الهجانة النائب محمد السلاب
كتب محمود العمري - بهاء نبيل - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


وجه محمد السلاب، عضو مجلس النواب والقيادى لائتلاف دعم مصر، التحية للنجم البرازيلى روبرتو كارلوس، لمشاركته فى حملة القضاء على فيروس سى، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك برعاية وزارة الصحة وصندوق تحيا مصر، وائتلاف دعم مصر.

وأضاف السلاب فى كلمته بالمؤتمر المقام بعزبة الهجانة، أن الائتلاف سينظم قوافل فى كل المناطق النائية للقضاء على المرض بشكل نهائى، لافتا إلى أنه سيتم افتتاح مركز طبى كبير لخدمة أبناء عزبة الهجانة، بالإضافة إلى المبادرات الكبرى لخدمة المواطنين.

 

وشارك النجم البرازيلى روبرتو كارلوس، المواطنين أثناء إجرائهم التحليل داخل سيارة وزارة الصحة، وقام بتحية الشعب المصرى، وجهود الدولة فى القضاء على المرض.

 

وشهدت المنطقة تكثيف أمنى مشدد، لتأمين المنطقة، وتنظيم وفود المشاركين فى الحملة.

 

وتأتى مشاركة النجم العالمى فى هذه المبادرة للمساهمة فى نشر التوعية والكشف والعلاج المجانى على مرضى فيروس سى، بعدما أصبحت مصر أهم دول العالم فى علاج هذا المرض، وقبلة للسياحة العلاجية، فى رابع أيام الحملة التى بدأتها وزارة الصحة والسكان، بنزول أكثر من 224 عيادة متنقلة فى معظم محافظات مصر بهدف الكشف والعلاج المجانى تقديم خدمة مميزة للمواطنين فى سبيل القضاء على هذا المرض بحلول عام 2020.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة