أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد ميلادها..

لو بتحبى الفساتين.. استوحى أفكار من موديلات النجمة "جولييت بينوش"

الجمعة، 09 مارس 2018 01:00 م
لو بتحبى الفساتين.. استوحى أفكار من موديلات النجمة "جولييت بينوش" جولييت بينوش
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تكل الفتيات من اقتناء الأزياء بشكل عام والقطع المفضلة لهن بشكل خاص، فعلى سبيل المثال تعتبر الفساتين من أكثر قطع الأزياء التى تسعى الفتيات لاقتنائها بشكل دائم واختيار موديلات جديدة ومتنوعة، فدائمًا ما تكون موديلات الفساتين من الأشياء الأساسية التى تدور حولها نقاشات الفتيات، فيحللن الأسوأ والأفضل، ويتتبعن خطوات النجمات والمشاهير ليخترن ما يروق لهن.

وبعدما أتاحت السوشيال ميديا بتطبيقاتها المختلفة الفرصة لمشاهدة عروض الأزياء العالمية والمهرجانات الفنية الكبرى على مستوى العالم، أصبحت الفتيات على علاقة وثيقة بالمحافل الهامة التى يعرفن من خلالها كل أحدث صيحات الفساتين والمكياج من خلال إطلالات النجمات.

 

فساتين (1)
فساتين 

 

فساتين (2)
فساتين 

 

فساتين (3)
فساتين 

واليوم تحتفل النجمة الفرنسية "جولييت بينوش" بعيد ميلادها، وتعتبر واحدة من النجمات المعروفات بأناقتهن واختيارهن المميز للأزياء بشكل عام والفساتين بشكل خاص، خاصة أنها تحرص على التجدد والتنوع طوال الوقت، فمن الصعب أن تجد لها إطلالة مكررة.

وإن كنتِ تبحثين عن موديلات فساتين أنيقة يمكنك أن تستوحين أفكار من فساتين النجمة "جولييت بينوش".

فساتين (4)
فساتين 

 

فساتين (5)
فساتين (5)

 

فساتين (6)
فساتين 

وهذه هى أبرز ملامح فساتين النجمة جولييت بينوش

أولاً الموديلات المتنوعة:

تعتمد "جولييت بينوش" على اختيار موديلات أنيقة ومتجددة، من خلال وجود أفكار مختلفة فيها فهذا يعكس جمال الخصر، وذاك يحمل تطريز أنيق، وهذه المجموعة تمتاز بالأقمشة الأنيقة، كذلك التنوع فى الطول فلا يمكن أن نجزم بأنها من مفضلات الطويل فقط أو الموديلات القصيرة فقط، فجمعت موديلاتها بين الاثنين بالإضافة فإلى الفساتين الكاجوال والسواريه.

فساتين (7)
فساتين 

 

فساتين (8)
فساتين 

 

فساتين (9)
فساتين 

ثانيًا الألوان:

بالرغم من حرصها الشديد على التنوع، إلا أن عشقها للون الأبيض لا يمكن تجاهله، إذ ظهرت جوليت بموديلات عديدة تحمل هذا اللون، الأمر كذلك بالنسبة للون الأسود الذى يعتبر من ألوانها المفضلة، وتحرص على إبراز جماله من خلال التطريز الأنيق أو الموديل الذى يحتوى على فكرة مختلفة.

فساتين (10)
فساتين (10)

 

فساتين (11)
فساتين 

 

فساتين (12)
فساتين 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة